برعاية

حلم وأمل (16)...صدمة كبيرة تعتري طفلين بعد رؤية إبراهيموفيتش!

حلم وأمل (16)...صدمة كبيرة تعتري طفلين بعد رؤية إبراهيموفيتش!

بدأ العد التنازلي للاحتفال بيوم الطفل العالمي. ومعه يستعيد "العربي الجديد" أجمل المواقف التي ظلت راسخة في ذاكرة الجماهير الرياضية، من مواقف مشرّفة وإنسانية، رسمها نجوم وأساطير عالميون وعرب، بعضهم ساهم في زرع البسمة على محيَّا طفل حزين، وآخرون أعادوا الأمل في الحياة ليرسموا مستقبلاً جديداً. يوم الطفل أو عيده، ذكرى تستحق أن تنحني لها الهامات، لذلك نستعرض معاً أجمل تلك اللحظات الرائعة التي لن يتمكن مرور الزمن من محو معالمها.

وفي حلقة اليوم ينشر "العربي الجديد" لقطة لطفلين اعترتهما دهشة كبيرة بعد رؤية نجمهما المفضل، زلاتان إبراهيموفيتش، إذ شهدت مباراة السويد ومونتيجرو ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى "اليورو" 2016، على لقطة فكاهية مضحكة، وذلك بعد أن ظهر طفلان، في ممر دخول المنتخبين، مذهولين بالنجم السويدي، إبراهيموفيتش، والصدمة تعتري وجهيهما بعد رؤية نجمهما المفضل.

وظهر الطفلان، اللذان يدخلان عادةً مع لاعبي المنتخبات إلى أرض الملعب، مذهولين بمجرد رؤية النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك تعبيراً عن إعجابهما بنجم باريس سان جرمان الفرنسي، حيثُ اعترت الصدمة وجهيهما بطريقة مضحكة ولافتة جداً، حيثُ ظهر الطفل ملوين (8 سنوات) وفرانك (10 سنوات) بتعابير على الوجه تعبر عن مدى الصدمة الكبيرة لحظة مشاهدة إبراهيموفيتش يقف إلى جانبهما قبل الدخول إلى أرض الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا