برعاية

يورو كافيه: تأهل ريال مدريد ومانشستر سيتي.. اشتعال مجموعة يونايتد.. أزمات رونالدو داخل الملعب وخارجه

يورو كافيه: تأهل ريال مدريد ومانشستر سيتي.. اشتعال مجموعة يونايتد.. أزمات رونالدو داخل الملعب وخارجه

هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس؟

لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالمية اليوم ..

قبل أن ننتقل لحديث ليلة أمس الأهم عن دوري أبطال أوروبا، نستعرض أبرز ما جاء في مجريات الموسم، بدايةً من إنجلترا الحافلة بالصخب حول المدربين، خاصةً البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي والذي هو في وضع لا يحسد عليه إطلاقاً.

مورينيو وقبل مواجهة دينامو كييف المرتقبة الليلة، والتي تفيد التقارير بأنها مباراته قبل الأخيرة مع البلوز، رأى أن "عدم الخسارة" مقدم على تحقيق الفوز، وأنه واثق من التأهل رغم تحقيق 4 نقاط فقط من انتصار وحيد على مكابي وتعادل مع كييف وخسارة من بورتو.

من جانبه دافع قائد الفريق جون تيري عن مدربه، بينما نفى سيسك فابريغاس لاعب خط الوسط التقارير التي زعمت قيادته للانقلاب ضد الاستثنائي، أما عن مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي فلم يبدو متعاطفاً على الإطلاق، حيث اقتبست صحيفة ديلي ميل من كتابه الجديد "طرق بيليغريني" أن تكتيك مورينيو ليس مملاً بل "أنانياً" ولا يحترم مشهد كرة القدم !

على الجانب الآخر في مانشستر يونايتد وجه أندريه كانتشيلسكيس جناح الفريق السابق سهام النقدم للهولندي لويس فان غال مدربه الحالي، قائلاً أنه مبرمج ويعامل اللاعبين كآليين وأن الفريق يفتقر للروح، كثاني لاعب سابق يهاجم المدرب بعد أسطورة خط الوسط بول سكولز.

وإلى إسبانيا وتحديداً المؤتمر الصحفي لمدرب برشلونة لويس إنريكي، والذي أكد أن نجمه ليونيل ميسي قد يكون جاهزاً لخوض الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري، مطالباً بعدم تضخيم حادث اقتحام اللاعبين لمؤتمر لاعب خيتافي الصحفي بأزياء الهالوين، ومشيراً إلى أن "زوجته" قد تمنعه من مشاهدة الملكي أمام مباراة باريس سان جيرمان ليلة أمس.

ختاماً مع أبرز حديث الصحف عن انسحاب برشلونة من صفقة بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس احتجاجاً على الابتزاز والمزايدات والكلفة المرتفعة لها، بالإضافة لاقتراب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من خلافة مورينيو في تشيلسي .. المزيد من التفاصيل كالعادة مع "يورو بيبرز" اليومية.

يورو بيبرز : برشلونة يبتعد عن بوغبا للابتزاز وانشيلوتي قد يعود للدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي

يورو تكتيكس: هكذا أفلت الملكي .. فتش عن رونالدو واختار الأسوأ !

المجموعة A - تأهل ريال مدريد بهدف الإنقاذ وفوز منطقي لشاختار

حجز ريال مدريد الإسباني أول مقعد بدور الستة عشر من الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف سجله البديل الاضطراري ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 35، والذي أتى بعد إصابة مارسيلو.

في المجموعة ذاتها فاز شاختار دونيتسك الأوكراني على ضيفه مالمو السويدي برباعية نظيفة سجلها أوليكساندر غلادكي وداريو سرنا من ركلة جزاء وإدواردو دا سيلفا وأليكس تيكسيرا.

1- ريال مدريد 10 نقاط (تأهل)

2- باريس سان جيرمان 7 نقاط

3- شاختار دونيتسك 3 نقاط

المجموعة B - مانشستر يونايتد يسترد الصدارة والصراع يواصل الاشتعال

انتزع مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً غالياً من ضيفه سسكا موسكو بهدف وحيد سجله واين روني في الدقيقة 79 من زمن اللقاء.

على الجانب الآخر رد أيندهوفن الهولندي الصاع بمثله لفولفسبورغ الألماني متغلباً عليه بهدفين نظيفين سجلهما يورغن لوكاديا ولوك دي يونغ، وهي نفس النتيجة التي خسر بها الهولنديون في فولكسفاغن أرينا، ليتساويا بالمواجهات المباشرة ويفصل بينهما فارق الأهداف -الذي هو صفر لكل منهما-، فتصبح الأفضلية للأكثر تسجيلاً وهو أيندهوفن بـ6 أهداف له وعليه، بينما يمتلك فولفسبورغ 4 أهداف فقط وعليه مثلهم.

1- مانشستر يونايتد 7 نقاط

4- سسكا موسكو 4 نقاط

المجموعة C - بنفيكا ينقض على الصدارة مستغلاً تعثر أتلتيكو مدريد المفاجئ

سقط أتلتيكو مدريد الإسباني في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع مضيفه المغمور أستانا الكازاخستاني، مهدراً نقطتين في غاية الأهمية والسهولة.

على الجانب الآخر فاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه غالاتاسراي التركي بهدفين مقابل هدف وحيد، تقدم له جوناس أوليفيرا وتعادل الألماني لوكاس بودولسكي للأتراك، قبل أن يعود أندرسون دا سيلفا بهدف الفوز.

2- أتلتيكو مدريد 7 نقاط

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا