برعاية

الليلة الدفعة الثانية من رابطة أبطال أوروبا:برشلونة ينشد الانتصار والانتظار وبايرن للثأر من أرسنال

الليلة الدفعة الثانية من رابطة أبطال أوروبا:برشلونة ينشد الانتصار والانتظار وبايرن للثأر من أرسنال

ستكون الفرصة متاحة امام برشلونة الاسباني حامل اللقب لحجز مقعده الى الدور الثاني، فيما يسعى بايرن مونيخ الالماني الى الثأر من ارسنال، والمدرب البرتغالي لتشلسي جوزيه مورينيو الى انقاذ رأسه، وذلك في الجولة الرابعة من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

في المجموعة الخامسة وعلى ملعب «كامب نو»، يبدو برشلونة مرشحا فوق العادة لتجديد فوزه على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بعد ثانئية الذهاب وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، مما سيفتح امامه باب التأهل الى الدور الثاني شرط عدم فوز روما الايطالي على ضيفه باير ليفركوزن الالماني في المباراة الثانية. ويتصدر فريق المدرب لويس انريكي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط. ويأمل برشلونة تكرار سيناريو موسم 2011-2012 عندما دك شباك «باتي» بتسعة اهداف في المباراتين اللتين جمعتهما في دور المجموعات. اما بالنسبة لمواجهة الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية، فستكون المباراة مصيرية لروما امام ضيفه باير ليفركوزن وهو مطالب بتحقيق فوزه الاول من اجل الابقاء على حظوظه في التأهل الى الدور الثاني. ويدخل روما الذي عاد من ملعب ليفركوزن بتعادل مثير (4-4) في الجولة الماضية، الى المباراة بمعنويات مهزوزة بعد سقوطه امام انتر ميلان (0-1) في نهاية الاسبوع الماضي. وفي المجموعة السادسة وعلى ملعب «اليانز ارينا»، يسعى بايرن مونيخ الى الثأر من ضيفه ارسنال الذي تغلب عليه في الجولة السابقة 2-0 على «ملعب الامارات». وانعش ارسنال بفوزه الاول بعد هزيمتين على التوالي اماله بالتأهل الى الدور الثاني. وفي المباراة الثانية، يأمل ان يخطو اولمبياكوس خطوة كبيرة نحو التأهل الى الدور الثاني من خلال الفوز على ضيفه دينامو زغرب الذي خسر في الجولة السابقة على ارضه امام خصمه اليوناني (0-1).

في المجموعة السادسة وعلى ملعب «ستامفورد بريدج»، سيكون مصير مورينيو على المحك عندما يواجه تشلسي ضيفه دينامو كييف الاوكراني الذي اجبر الفريق اللندني على التعادل معه (0-0) في الجولة الماضية. ويعيش مورينيو هذا الموسم حقبة سوداء في مسيرته التدريبية لان تشلسي، وبعد اشهر معدودة على تتويجه بثنائية الدوري وكأس الرابطة، يجد نفسه قابعا في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري وفي سجله ست هزائم من أصل 11 مباراة، كما تنازل أيضا عن لقب كأس الرابطة بخروجه من الدور الرابع على يد ستوك سيتي. وفي المجموعة الثامنة، يأمل زينيت سان بطرسبوغ الروسي المحافظة على سجله كالفريق الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته في المسابقة حتى الان وذلك من خلال تعميق جراح مضيفه ليون الفرنسي، مما سيضعه في الدور الثاني.

برنامج مقابلات الليلة الساعة 20 و45 دقيقة

جينت - فالنسيا (بي ان سبور5)

بايرن مونيخ - آرسنال (بي ان سبور1)

أوليمبياكوس - دينامو زغرب (بي ان سبور7)

تشيلسي - دينامو كييف (بي ان سبور2)

برشلونة - باتي بوريسوف (بي ان سبور3)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا