برعاية

يوم بكى رونالدو لقسوة فيرغسون

يوم بكى رونالدو  لقسوة فيرغسون

ليست سرّاً تلك العلاقة القوية التي تجمع المدرّب الكبير اليكس فيرغسون بالنجم كريستيانو رونالدو، فهي تعدّت منذ زمنِ بعيد مرحلة التعلّم والمهنية لتصبح أشبه بعلاقة الأب بولده وهذا ما صرّح به العملاقين في مناسبات عدّة، إلا ان هذه العلاقة شهدت العديد من الاخفاقات التي كانت بعيدة عن الضوء، كما أن بدايات اللاعب في اولد ترافورد شابتها العديد من الصعاب التي أصر البرتغالي على تحويلها من نقاط ضعف الى نقاط قوة.

هل يكون ديباي "خليفة" كريستيانو رونالدو في ريال مدريد؟

رونالدو: أنا الأفضل.. والمقارنات بميسي لا تضايقني

مؤخراً كشف الصحفي الاسباني غيللوم بالاغي في كتابه الذي سيُنشر قريباً "Cristiano Ronaldo: The Biography" (قصّة حياة كريستيانو رونالدو)، خفايا عديدة عن بداية مسيرة "صاروخ ماديرا" مع الشياطين الحُمر، ونقل الكاتب عن زملاء كرسيتيانو قولهم ان اللاعب كان هزيل البنية وغير مُرتّب وكانوا لا يُفوّتوا الفرصة للاستهزاء منه.

ونقل بالاغي عن اللاعب غاري نيفيل قوله: أسنانه كانت غريبة وثيابه أغرب عندما أتى الى النادي .. لكنه سرعان ما باشر بإصلاحهم وبات يهتم بمظهره بشكل أكبر ".

ويكمل: " كنا نواظب على استفزازه وهذا ما شكّل لديه إصراراً أكبر على التحسّن، بالأخص أن أسلوبه باللعب كان مغايراً لأسلوبنا ولم يُتقن في البدء لعبة التمرير السريعة ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا