برعاية

النصر يسعى لمواصلة صحوته والاقتراب من القمة.. والخليج يبحث عن الأمان

النصر يسعى لمواصلة صحوته والاقتراب من القمة.. والخليج يبحث عن الأمان

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

محمود الحمد– سبق– الرياض: تُستأنف مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بإقامة ثلاث مواجهات قوية، وسط ظروف متشابهة.

يستضيف النصر صاحب المركز السابع جاره في الجدول (الفيصلي) صاحب المركز الثامن على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة (8:15) مساءً.

يسعى النصر إلى مواصلة صحوته، وتحقيق الفوز الثاني توالياً لاستعادة التوازن، والعودة إلى المنافسة للمحافظة على لقبه، والاقتراب أكثر من القمة، ولاسيما بعد زوال أسباب تذبذب النتائج في بداية الموسم بتعيين مدرب جديد للفريق.

ويعلم كانافارو جيداً أن نقاط المباراة مهمة؛ كونها ستشكل انطباعاً لدى الجماهير عن مدى قدرة مدربهم الجديد على قيادة الفريق إلى منصات التتويج؛ لذا سيدخل المباراة بتشكيلة قوية قادرة على تحقيق المراد.

وفي المقابل يأمل الفيصلي المنتشي بنتائجه الإيجابية في الجولات الثلاث الماضية بالاستمرار في حصد النقاط الثلاث لتخطي مضيفه في جدول الترتيب.

 يلتقي هجر صاحب المركز الـ11 ضيفه الوحدة صاحب المركز الـ13 في لقاء عنوانه (لقاء الجريحَيْن) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء عند الساعة (5:40) مساء.

وبظروف متشابهة يدخل الفريقان أجواء اللقاء؛ فكلاهما أقال مدربه في الجولة الماضية، وأيضاً يبحث كل منهما عن انتصاره الأول للابتعاد عن قاع الترتيب، ومصالحة جماهيره.

 يحل الخليج صاحب المركز العاشر ضيفاً ثقيلاً على هجر صاحب المركز الـ11 على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند تمام الساعة (6:00) مساءً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا