برعاية

بالفيديو.."الشناوي" يتلاعب بأعصاب جمهور الزمالك..بمراوغة على طريقة نوير

بالفيديو.."الشناوي" يتلاعب بأعصاب جمهور الزمالك..بمراوغة على طريقة نوير

تلاعب حارس مرمى فريق الزمالك المصري، أحمد الشناوي، بأعصاب جماهير فريقه حينما قام بمراوغة أحد مهاجمي فريق الإنتاج الحربي، بشكل رائع للغاية على طريقة حارس مرمى المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وأبدى الحارس المصري البالغ من العمر 24 عاماً جرأة كبيرة أذهلت جميع متابعي المباراة، حينما راوغ مهاجم فريق الإنتاج الحربي، محمد ناجي جدو، بشكل رائع على طريقة المهاجمين الكبار، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك وسط ذهول بين لاعبي الفريقين.

وسار حامي عرين فريق الزمالك المصري من خلال تنفيذه لهذه اللقطة على خطى حارس مرمى المنتخب الألماني الأول لكرة القدم ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، الذي لطالما اشتهر بمثل هذه المهارات الكروية الرفيعة التي أهلته لكي يقوم في العديد من المناسبات بدور المدافع المتأخر؛ أو حتى تقديم لمسات فنية رائعة على غرار كبار مهاجمي الساحرة المستديرة.

ولم يقتصر تألق "الشناوي" على هذه اللقطة فحسب، فقد قدّم حارس مرمى فريق الزمالك المصري مردوداً طيباً، ونجح في الذود عن مرماه ببسالة في أكثر من مناسبة، ليقود فريقه لتحقيق انتصار ثمين على حساب فريق الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا