برعاية

ضربة ميديل القاضية تزيح روما وترفع إنتر ميلان للصدارة

ضربة ميديل القاضية تزيح روما وترفع إنتر ميلان للصدارة

كشر إنترميلان عن أنيابه وقوته بعد أن اقتنص الصدارة من جحر ذئاب روما بالفوز عليهم السبت بهدف ميديل ليزيح بذلك انترميلان روما عن الريادة ويعتليها بفارق الأهداف بـ24 لكل طرف.

أنترميلان VS روما ( 1 - 0 )

فضل روما أن يكون متقبلاً للهجمات المنافسة من الإنترميلان المتسلح بالجماهير واللعب على ميدانه، واختار أبناء غارسيا أن يكونوا أكثرا حفظاً لهجمات وتحفظاً للرد عليها والهدف هو امتصاص اللحظات الخداعة في اللقاء وبداياته الخطيرة، ومن ثم عاد ليملك الزمام ويقاوم تسللات الأفاعي فاعتمد على صلاح في الرواق مدعوما بالخطير جيرفينيو وبيانيتش أما إنتر ميلان فطريقة لعبه اعتمدت كثيرا على خطف المرتدة بتحركات غوارين و لياليتش وبيرسيتش وناغاتومو مع تكريس الجهود على تناقل الكرات والاحتفاظ أكبر بالكرة.

الكرة التي أرسلها غوارين مستغلاً خروج تشيزني عابرة للقارات وكان الأخير البطل في اخراجها والتقاطها بكل براعة دقت ناقوس الخطر، وهي نفس المعطيات التي مشى عليها صلاح بإرساله عرضية جميلة لدجيكو أبعد سمير حارس العرين الأزرق بكل اقتدار.

ذئاب روما يواجهون أفاعي ميلانو في مهمة افتراس الصدارة

روما- إنتر "تحدي الصدارة".. يوفي يواجه تورينو في الفرصة الأخيرة.. ونابولي وفيورنتينا في طريق مفتوح

الجهة اليمنى التي يشغلها صلاح وجيرفينيو جاء منها شبح هدف محقق في الدقيقة الـ23 بعد ان قام جيرفين بكل شيء وتفوق على دفاع انترميلان ارسلها لصلاح الذي بدوره وضعها أمام بيانيتش الفنان غمزها لمايكون الأخير سددها وسمير هاندانوفيتش أبعدها أكملها دنزيكو لكنها وجدت أطراف أصابع البوسني سمير.

هجمات الإنتر كانت من المرتدات فالرد على العداء المصري محمد صلاح الذي أقض مضجع النيراتزوري كادت تؤتي أكلها لو أنها اتسمت بقليلٍ من الدقة والتركيز والقوة وعدم التسرع، في ظل توجيهات مانشيني بالضغط أكثر على اللاعب وترك المرتدات إذا كانت لاتأتي مع الحلول.

تواصلت الهجمات من المضيف والضيف حتى جاء التشيلي غاري ميديل مسدداً كرة قوية تأخذ طريقها للمرمى وتعلن عن الهدف الأول عند الدقيقة الـ30 والخطأ بدأ من روديغير الي سمح للقصير المكير بالتسديد، المكر أيضاً من رفاقه في التوازن الذي ينهجه بكل براعة وتمرس دون المغالاة بين الدفاع والهجوم التركيز هو طابعهم حتى هذه الدقائق.

ردة فعل الذئاب اقتصرت على الكرات غير المركزة والعشوائية والاعتراضات المتكررة على الحكم بعد كثر من سقوط داخل المنطقة تعامل معها الحكم ببطاقة صفراء لبيانيتش كثير التذمر، فيما قام غوارين بتسديد كرة بمحاذاة القائم الأيمن لتشيزني مذكراً بتقدمهم وأن هدفهم التسجيل لاغيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا