برعاية

F-360: ماسكيرانو يشتم والدة إنريكي!

F-360: ماسكيرانو يشتم والدة إنريكي!

عندما كنت صغيراً كانوا ينعتوني بالغباء فأرد بابتسامة مزيفة! وفي يوم من الأيام قررت أن أحارب الغباء، لقد كان القرار الأغبى في حياتي! لن استخدم في حربي ضد الأغبياء F16 أو F35 فلدي F360  التي تطلق صواريخ محشوة بالغاز المسيل للّعاب! 

لطالما تغنى برشلونة بأنه راعي الأخلاق وصاحب شهادة حسن السلوك بين الأندية لتبدأ بعدها ما يمكن أن نسميها فضائح لإدارته، تسربت الفضائح للاعبين حتى أصبح برشلونة بيتاًً لرعاية المتهربين من الضرائب!.

هذا النادي الرزين الوقور لم يعد كذلك فلديه الآن دوجلاس صاحب قصة شعر ممثلي الأفلام الإباحية! أين الأخلاق عندما التقطت الكاميرات نيمار بصحبة جميلات؟ نيمار أكثر من مجرد لاعب نادي رياضي فهو أيضاً لاعب لنادٍ ليلي!.

 توقعت من لاعبي برشلونة كل شيء إلا أن يشتموا أمهات الآخرين! ماذا يا ماسكيرانو هل" فرطت المسبحة"؟! ثم يأتي انريكي ليقول: ماسكيرانو شتم أمه وليس أم الحكم! لكني أعتقد أنه شتم أمك بعد هذا التصريح!.

بيليه: لا أرى لاعباً نجح في الوصول لمستواي في مونديال 1970، رأي قد يكون صادما للكثيرين. اطمئن يا بيليه لن يصدم أحد لأن الذين شاهدوا مستواك ذاك العام إما أنهم ماتوا أو فقدوا الذاكرة!.

طالب أودينيزي أن يعترف الاتحاد الإيطالي بلقبٍ فازوا به قبل إنشاء الاتحاد منذ 120 عاماً. 

ذكروني بالمثل القائل " التاجر لما يفلس يفتش في دفاتره العتيقة"! الحق حق والحقوق لا تسقط بالتقادم لذلك على الاتحاد أن يعترف بشرط أن يحضر أودينيزي شخصاً واحداً كان شاهداً على ذاك اللقب!.

كرويف: التدخين وراء إصابتي بالسرطان. لا يمكن السخرية من معاناة الآخرين ولكني أنصح بكتابة كلمات كرويف على علبة السجائر لأن الناس تحبه وستقتنع أكثر من كتابة " التدخين يسبب الضعف الجنسي".

لابورتا: قطر تتحكم ببرشلونة. إذاً قريباً سنرى ميسي يلعب بالجلابية البيضاء! وسيعلن "الثريد" الأكلة الشعبية لسكان كاتالونيا! لا تدعي أنك أخلاقي ولا تريد رعاية شركة ربحية ففي عهدك جعلت برشلونة يتجسس على نفسه!.

وسائل الإعلام اعتبرت غياب دوجلاس عن الكلاسيكو للإصابة " صدمة" لبرشلونة! أي صدمة؟ الصدمة أن يشارك في الكلاسيكو! أكثر شيء سيقدمه للفريق هو التصفيق عند تسجيل هدف ومصافحة زميله المستبدل!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا