برعاية

أبرز 5 مواجهات في تاريخ كلاسيكو السعودية.. الاتحاد والهلال

أبرز 5 مواجهات في تاريخ كلاسيكو السعودية.. الاتحاد والهلال

يتجدد الصراع المثير، بين عملاقي الكرة السعودية الهلال والاتحاد، عندما يلتقيان في الجولة الخامسة لبطولة الدوري السعودي، الجمعة بمدينة جدة.

(وكالات-mbc.net) يتجدد الصراع المثير، بين عملاقي الكرة السعودية الهلال والاتحاد، عندما يلتقيان في الجولة الخامسة لبطولة الدوري السعودي، الجمعة بمدينة جدة.

في سياق التقرير التالي، أبرز 5 مباريات جمعت بين الفريقين، وأكثرها إثارة وندية، خلال العشر سنوات الأخيرة، في بطولة الدوري.

-1 تغلب الهلال(الملقب بالزعيم) على الاتحاد (الملقب بالعميد)، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الدوري ، موسم 2005-2004، في مباراة أقيمت بالملز، وسجل وقتها للزعيم، كل من باولو ديسلفا، وسامي الجابر و مارسيلو تفاريس ومارسيلو كماتشو، بينما سجل هدفي العميد مرزوق العتيبي.

-2 تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما، في مباراة مثيرة جمعت بينهما على استاد عبدالله الفيصل، في الثالث عشر من شباط/ فبراير، عام 2006، وسجل للاتحاد آنذاك محمد كالون وإبراهيم سويد، فيما سجل هدفي الهلال الثنائي عمر الغامدي وفهد سرور.

-3 حقق الهلال أكبر فوز في تاريخ "الكلاسيكو"، بخماسية نظيفة في مرمى الاتحاد، في العاشر من كانون أول/ ديسمبر عام 2009، وسجل لـ "الأزرق" وقتها الثنائي المتألق كريستيان فيلهامسون "هدفين"، وتياجو نيفيز "هاتريك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا