برعاية

أبطال يد الزمالك يبحثون عن إنجاز لتاريخي في المغرب

أبطال يد الزمالك يبحثون عن إنجاز لتاريخي في المغرب

يبحث فريق كرة اليد بنادى الزمالك عن إنجاز تاريخى عندما يواجه الأفريقي التونسى فى نهائى بطولة أفريقيا للأندية المقامة بمدينة الناظور بالمغرب فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحلم الفريق الأبيض بالتتويج باللقب، خصوصاً أنه لم يكن مؤهلاً للمشاركة فى البطولة، وانضم بدعوة من الاتحاد الأفريقي للعبة بعد مجهود كبير من أيمن صلاح، المدير الفنى للفريق.

ويطمح الجهاز الفنى للثأر من هزيمته أمام الأفريقي فى المباراة التى جمعت بينهما بختام الدور الأول، ولكن يعانى الفريق الأبيض من حالة إرهاق شديدة بعدما خاض ثلاث مباريات قوية فى البطولة أمام الأفريقي يوم الاثنين، ثم الأهلى فى دور الثمانية، والترجى التونسى يوم الأربعاء فى نصف النهائى، والتى امدت لأربعة أشواط إضافية لأول مرة فى تاريخ البطولة، وهو ما دفع صلاح لتجهيز اللاعبين عن طريق التدريبات الاستشفائية خوفاً عليهم من الإرهاق.

ويعتمد الجهاز الفنى على أحمد الأحمر، نجم الفريق وهدافه فى البطولة بالإضافة لعنصر الخبرة المتمثل فى حسن يسرى ورامى يوسف ومحمد عبدالسلام ريشة ومحمد ممدوح هاشم فى مركز لاعب الدائرة.

ويعول الجهاز الفنى على تألق كريم هنداوى فى حراسة المرمى بعدما كان أحد الأسباب الرئيسية فى الوصول لنهائى البطولة بعدما تصدى لأكثر من كرة خلال الأشواط الإضافية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا