برعاية

أخبار الملعب التونسي:بن تونس يضع النقاط على الحروف

أخبار الملعب التونسي:بن تونس يضع النقاط على الحروف

تتواصل تحضيرات الفريق استعدادا للمباراة الهامة امام الشبيبة القيروانية يوم الاحد القادم بالقيروان في اطار الجولة السادسة من البطولة.

ميدانيا اشرف الدريدي على تمارين الامس بمساعدة مدرب النخبة الياس العياري الذي دعاه الدريدي لتعزيز الاطار الفني بعد رحيل المدرب المساعد منصف بن سعيد الذي سيشغل خطة مدير فني للشبان في نادي اهلي طرابلس الليبي. التمارين ستتواصل اليوم في فرعي المنزه قبل ان يتحول زملاء عباس بداية من يوم غد الى التدرب في وادي الليل للاعتياد على الارضية الاصطناعية.

بن تونس يضع النقاط على الحروف

اجتمع رئيس النادي غازي بن تونس عشية الثلاثاء باللاعبين في مقر التمارين بالمنزه وتحدث معهم طويلا حول مباراة الاحد المقبل امام الشبيبة. وأكد بن تونس لـ»الشروق» انه رغم اهمية اللقاء المنتظر خاصة ان الفريق يبحث عن اول فوز له في البطولة بعد ان سجل هدفا واحدا وقبل سبعة اهداف، فإنه من غير المنطقي ان يطالب الجميع اللاعبين بضرورة الانتصار لا غير ويعتبرون ان المباراة مصيرية ذلك ان مشوار البطولة مازال طويلا. رئيس النادي حاول التخفيف من الضغط النفسي المسلط على اللاعبين وحثهم على الالتزام بتوصيات المدرب وعدم الدخول في سباق ضد الوقت من اجل احراز الانتصار والتقيد بالانضباط التكتيكي وعدم السقوط في استفزازات التحكيم او الفريق المنافس.

لاحظ المتابعون لتمارين الفريق اول امس غياب المدرب لسعد الدريدي وذلك بسبب التزامه بالدورة التكوينية الخاصة بالمدربين وقد أشرف على حصة التمارين المسائية. من جهة أخرى طالب الاحباء بتعيين مرافق للفريق ليكون الى جانب لطفي بلجة الذي يتكفل بكل المشاغل للفريق الاول، هيئة الفريق ستعلن اليوم عن التركيبة الجديدة للساهرين على الفريق الاول وذلك بعد اجتماعها عشية امس والذي خصصته للنظر في اعادة هيكلة محيط الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا