برعاية

بريميرليغ زون: برشلونة يصارع تشيلسي على موهبة كرواتيا.. مهاجم البوندزليغا على رادار ارسنال

بريميرليغ زون: برشلونة يصارع تشيلسي على موهبة كرواتيا.. مهاجم البوندزليغا على رادار ارسنال

خاص - يورو سبورت عربية

فقرة يومية يقدمها موقع يورو سبورت عربية لعشاق البريميرليغ، لإطلاعهم على آخر أخبارالصحف والمواقع المهتمة بالكرة الإنجليزية..

- مانشستر سيتي يدرس التعاقد مع بانيغا

أشارت صحيفة ماركا الى أن التشيلي مانويل بيلغريني مدرب فريق مانشستر سيتي، قد أوصى بالتعاقد مع لاعب وسط الميدان الأرجنتيني الدولي ايفير بانيغا لاعب فريق إشبيلية، في يناير القادم.

ويستهدف بيلغريني تدعيم خط وسط الذي يعاني من الإصابات المتتالية التي ضربت لاعبيه مثل فيرناندو و ديلف، وقبلهما رحيل ميلنر، وكذلك تقدم عمر الإيفواري يحيى توريه وتلميحه لرغبته في الرحيل عن البريميرليغ.

بريميرليغ زون: انشيلوتي شبح مورينيو الدائم..مورينيو الى فرنسا.. كبار البريميرليغ خلف بيراردي

بريميرليغ زون: باريس سان جيرمان يتحدى ريال مدريد لضم هازارد..عودة بالوتيلي الى ليفربول

ويعد بانيغا والذي يبلغ 27 عاماً، أحد أهم لاعبي خط الوسط في الليغا في الموسمين الأخيرين، وتألق ومع فريقه الأندلسي وقاده الى الظفر بلقب اليوروبا ليغ النسخة الفائتة، وزعمت ماركا أن بيلغريني رشح بانيغا للتواجد مع السيتيزينز، بعدما أقنعه بمستواه الأسبوع الماضي في مباراة الفريقان بالتشامبيونز.

-برشلونة ينازع تشيلسي على الموهبة الكرواتية الشابة

ذكر موقع ترانسفير ماركت، أن نادي برشلونة مهتم بالحصول على خدمات لاعب وسط الميدان الكرواتي الشاب انتي كوريك، لاعب فريق دينامو زغرب.

ويأتي اهتمام الفريق الكتالوني متزامناً مع إهتمام مماثل من تشيلسي، الذي يراقب بإهتمام تطور أداء اللاعب صاحب الـ 18 ربيعاً، وعدة أندية أخرى مثل.. بايرن ميونيخ، انتر ميلان، بورتو، ولكن اللاعب مازال يرتبط بعقد طويل الأمد مع فريقه حتى صيف 2020، وقدر الموقع قيمة الصفقة بنحو 5 ملايين يورو.

يذكر أن البرسا قد ضم من قبل موهبة كرواتية وهو اللاعب الشاب هاليلوفيتش، وظل موسماً مع الفريق، ولكنه لم يستطع أن يحظى بفرصة للمشاركة، لذا تمت إعارته الى فريق سبورتنغ خيخون في مطلع هذا الموسم.

- صانع ألعاب ميلان الى البريميرليغ

أشار موقع كاليتشو ميركاتو الى احتمال كبير لإنتقال لاعب وسط الميدان الياباني كيسوكو هوندا لاعب فريق ميلان، الى فريق ويستهام، وذلك في موسم الإنتقالات الشتَويّة القادم.

وأكد الموقع على أن هوندا والذي يبلغ 29 عاماً، بات خارج حسابات الصربي ميهالوفيتش مدرب الروسينيري، وأنه طالب بعرضه للبيع في يناير، وأن هناك العديد من الأندية الإنجليزية أبدت رغبتها في التعاقد مع هوندا.

وزعم الموقع المهتم بأخبار الانتقالات، أن الهامرز مستعد للتعاقد مع صانع الألعاب الياباني بمقابل قدره نحو 7 ملايين يورو.

- ارسنال يخطط للتعاقد مع مهاجم البوندزليغا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا