دي ماريا يفتح النار: "الغرف المغلقة" سبب رحيلي عن ريال مدريد

دي ماريا يفتح النار: "الغرف المغلقة" سبب رحيلي عن ريال مدريد

منذ 8 سنوات

دي ماريا يفتح النار: "الغرف المغلقة" سبب رحيلي عن ريال مدريد

قال الجناح الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لم يرد الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني.

جاء ذلك خلال حوار مع صحيفة ماركا الاسبانية أكد فيه أنه ممتن لاحتفاء الجماهير به في أخر مباراة لعبها بقميص النادي الملكي قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد قبل موسمين من الان معبرا عن امتنانه للجماهير ولكل ما قدموه له، مشددا أنه رحل عن ريال مدريد بعد لحظة رائعة، عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي.

وأضاف دي ماريا: نيتي كانت دائمًا هي البقاء داخل صفوف الريال، لم أُريد الرحيل، ولكن كان هناك أمور واجتماعات سرية داخل الغرف المغلقة لا أعرف عن ما دار فيها ولكن كانت النية أن لا أبقى في النادي.

بريميرليغ زون: باريس سان جيرمان يتحدى ريال مدريد لضم هازارد..عودة بالوتيلي الى ليفربول

نيمار على رادار باريس سان جيرمان كخطة بديلة!

وأشار دي ماريا أنه كان ينوي البقاء في صفوف النادي الملكي ولكن وكيله عرف أن هناك أمور تحاك ضده من جانب أدارة الفريق ليصر (وكيله) على رحيله من النادي كونه عرف أمور لم يعرفها دي خيا.

وكقال دي ماريا: بالفعل غادرت مدريد ولكن كل ما أخذته معي كان لحظة رائعة أن التصفيق النهائي على استاد برنابيو، وأشعر بخير مع ذلك.

ويعود دي ماريا إلى ملعب سنتياغو بيرنابيو، عندما يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على ريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

الخبر من المصدر