برعاية

البيانكونيري يأمل في توسيع جراح ساسولو

البيانكونيري يأمل في توسيع جراح ساسولو

ربما قد يكون أليغري وجد التشكيلة المناسبة التي يستطيع بها قيادة السيدة العجوز الى مراكز متقدمة خاصة بعد بداية هزيلة جدا في الدوري و لعل فوزه الأخير على أتالانتا يعطي حافز كبير للفريق الذي خرج منه نجوم عدة في موسم الانتقالات الماضي و لعل الأمل سيكون على أعتاق المتألق باولو ديبالا فهو سبب الفوز في المباراة الأخيرة حينما سجل هدف و صنع أخر لزميله ماندزوكيتش

و تضع الجماهير جم أملها على تلك المباراة في تأكيد عودتهم الصحيحة و الحفاظ على لقب الاسكوديتو بالرغم من البداية المخزية .

بينما يأمل ساسولو الخروج من جراحه جراء خساراته الأخيرة أمام ميلان و لعل طرد الحارس كونسيلي ستلقي بأثرها سلبيا عليهم و حينها سيعتمد الفريق على البديل بيغولو ليبدا المخضرم أساسيا في أول مباراة له أمام يوفنتوس و بالرغم من كل السلبيات الا أن النادي يقدم موسم رائع خاصة أنه يحتل المركز السادس في ترتيب الكالتشيو.

انتر ميلان يكسر رتابة مواجهته مع بولونيا بهدف ويتصدر الدوري الايطالي مؤقتا

بطل العالم في الفري ستايل سفيان توزاني في تحدي "كوبريات" مع ناشئي يوفنتوس

اللقاء : ساسولو - اليوفنتوس

الساعة : 7.45 بتوقيت غرينيتش

المناسبة : الجولة العاشرة في الكالتشيو

يوفنتوس : يحتل المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 12 نقطة من تحقيق 3 انتصارات و مثلها هزائم و تعادلات و يفصل الفريق 8 نقاط عن الصدارة.

كييفو : يتواجد الفريق بالمركز الخامس على سلم الترتيب برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و 3 تعادلات و هزيمتين و يفصله 5 نقاط عن صاحب المركز الأول .

يهتم الفريق بالاستحواذ على الكرة و الاحتفاظ بها و استخدام التمريرات القصيرة و الضغط على الخصم في نصف ملعبه و بداية الهجمات من الوسط و لكن يعاني الفرق من مشكلة مداورة اللاعبين و عدم ثبات التشكيل و اللعب بعنف في بعض المبارايات و التي قد تكلفهم البطاقات الملونة.

يرتكز أسلوب لعبهم على الهجمات المرتدة و بداية الهجمات من نصف ملعبهم و استخدام الكرات البينية و الاعتماد على الجانب الأيسر في هجماتهم و استخدام مصيدة التسلل كحل دفاعي لكن يعاب على الفريق عدم قدرتهم على الاحتفاظ على الكرة و كذلك ارتكاب مخالفات في المناطق الخطرة و التي قد تكلفهم أهداف سهلة .

تواجه الفريقان في 4 مباريات في الدوري فاز يوفنتوس في 3 منهم و تعادلا في لقاء وحيد بينما لم يحقق ساوسولو الفوز في أى مباراة.

سجل يوفنتوس 9 أهداف بينما سجل ساسولو هدفين فقط .

تواجه أليغري أمام ساسولو في 3 مباريات فاز في واحدة و تعادل في اخرى و خسر مباراة.

تواجه ايزيبيو دي فرانسيسكو أمام يوفنتوس في 4 لقاءات خسر في 3 و تعادل مباراة وحيدة.

لم يخسر يوفنتوس أمام ساسولو أبدا في السيريا أ.

لم يخسر ساسولو في أخر 7 مباريات للفريق في الدوري على أرضهم .

نجح البيانكونيري في الحفاظ على نظافة شباكه لمباراتين متتاليتين بعد المباراة الماضية لأول مرة منذ أبريل الماضي.

فاز اليوفنتوس في لقاء وحيد فقط من ضمن أخر 5 خاضهم خارج أرضه في الدوري .

لأول مرة سيواجه ساسولو فريق يوفنتوس في وضعية أفضل منه على سلم الترتيب .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا