برعاية

7 مقويات طبيعية.. مهمة لصحة الرجال!

7 مقويات طبيعية.. مهمة لصحة الرجال!

من الأمور المهمة لدى الرجال للحفاظ على صحتهم في تناولهم مجموعة مقويات، وهي لا تغني بأي حال من الأحوال عن التغذية السليمة، والتمارين الرياضية، وهي عبارة عن مكملات عشبية، تعامل معامل الأدوية، أي أنه يجب تناول بحذر، خاصة أنه مصدر لبعض الآثار الجانبية المزعجة، وفيما يلي 7 من تلك المقويات، تعرف عليها الآن.

1)  الجذر الذهبي: وهو عبارة عن عشب يتم تناوله يوميا يعمل على خفض مستويات الكورتيزول، ويعمل على تحسين وظيفة الدماغ، وزيادة مستويات الطاقة، مع حرق الدهون في البطن، وتحسين الأداء الرياضي.

2)  تيريسترن: وهو عبارة عن عشب يعمل على زيادة مستويات هرمون النمو في الجسم، كما يساعد على زيادة الرغبة الجنسية، وزيادة قوة الانتصاب.

3)  بالميتو: وهو عبارة عن عشب يحمي البروستاتا، ويعمل على اختزال انزيم 5 الفا، ويقلل من تضخم البروستاتا، ويحمي من تساقط الشعر، وفقدان الرغبة الجنسية.

4)  إشنسا: وهو عشب يوفر المساعدة القوية للجهاز المناعي، ويحمي الجهاز العصبي، ويساعد على زيادة مستويات EPO مع المساعدة في تنظيم انتاج خلايا الدم الحمراء، ونقل الاكسجين بطريقة أكثر صحية، مع زيادة في مستويات قوة التحمل.

5)  كالنديولا وهو عشب مناسب للسيطرة على نزلات البرد، ويحمي الجسم من الفيروسات المسببة للبرد، مع حماية الخلايا السليمة، وحماية الانف من الالتهابات المسببة للبرد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا