برعاية

هل تحجج الجزائري "براهيمي" بالإصابة...تفادياً للسفر إلى الأراضي المحتلة؟

هل تحجج الجزائري "براهيمي" بالإصابة...تفادياً للسفر إلى الأراضي المحتلة؟

شنَّ موقع "نيوز وان" الإسرائيلي هُجوماً لاذعاً على صانع ألعاب فريق بورتو البرتغالي، الدولي الجزائري ياسين براهيمي، مُتهماً إياه بادعاء الإصابة من أجل تفادي السفر إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، ولعب مباراة رسمية هناك ضد فريق مكابي تل أبيب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرّض اللاعب الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً لإصابة على مستوى الفخذ اليمنى، خلال المباراة التي جمعت فريقه بورتو أمام ضيفه سبورتينغ براغا مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، مما أجبره على مغادرة أرضية الملعب في الدقيقة الثامنة والخمسين من زمن المباراة، التي آلت لنتيجة التعادل السلبي.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها في انتظار الفحوصات التي سيخضع لها لاعب خط وسط فريق بورتو البرتغالي خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن جميع التكهنات قد أشارت إلى إمكانية غياب اللاعب الجزائري عن ملاعب كرة القدم لعدة أسابيع، مما يعني أن "براهيمي" لن يُرافق بعثة فريقه البرتغالي خلال رحلته إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة الأسبوع المقبل.

وانتهزت وسائل الإعلام العبرية فرصة الإصابة التي تعرّض لها نجم كرة القدم الجزائرية من أجل شن هُجوم حاد عليه، حيث هاجم موقع "نيوز وان" الإسرائيلي صانع ألعاب فريق بورتو البرتغالي بضراوة، مُتهماً إياه بتعمد الإصابة من أجل عدم السفر إلى إسرائيل.

في المقابل، أثار الموقف الذي أقدم عليه اللاعب الجزائري موجة إعجاب كبيرة في الشارع الرياضي الفلسطيني، حيث أشادت وسائل الإعلام الفلسطينية بموقف اللاعب الجزائري، الذي اختار عدم السفر إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة كي لا يقع في مطب التطبيع مع إسرائيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا