برعاية

سبورت360 يعزز من موقعه كمزود للأخبار من خلال اطلاق سبورت360.شبكة

سبورت360 يعزز من موقعه كمزود للأخبار من خلال اطلاق سبورت360.شبكة

تبنت صحيفة الأخبار الرياضية اليومية اسم نطاق باللغة العربية لتقوية ارتباطها بالمستخدمين الناطقين بالعربية

أبوظبي, الامارات العربية المتحدة – 26 اكتوبر 2015: تبنت الصحيفة الرياضية اليومية سبورت360 اسم نطاق جديد من .شبكة لتنضم لنخبة من العلامات التجارية التي ترغب في التواصل على المستخدمين الناطقين باللغة العربية.

اسم النطاق الجديد – سبورت360.شبكة – يعزز مكانة الموقع العربي الجديد للصحيفة الذي تم تصميمه لتقديم أخبار رياضية تتناسب من حيث المذاق والمحتوى مع مستخدمي الخليج العربي.

يعد نطاق .شبكة الأول من نوعه في العالم العربي، حيث يتعدّى الحدود ما بين الدول ويوفّر لمستخدمي الإنترنت الناطقين باللغة العربية بديلًا عن أسماء النطاقات غير العربية، مثل .com و .net و .org.

كما أن هذا النطاق هو جزء من برنامج تطويرٍ ضخم تم طرحه من قبل الجهة الدولية المسؤولة عن نتظيم عناوين المواقع الالكترونية، وذلك لتقديم المزيد من الخيارات فيما يتعلق بأسماء النطاقات على الشبكة.

ويعني إطلاق اسم النطاق الجديد لموقع Sport360.com ضمن ".شبكة" أنه أصبح بإمكان الناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم، وللمرة الأولى على الإطلاق، زيارة الموقع بكل بساطة من خلال كتابة "سبورت360.شبكة" في شريط عنوان المتصفح الخاص بهم.

وبهذه المناسبة، قال مايكل شلهوب، المؤسس والرئيس النتفيذي في سبورت360: "تعد الصحيفة ثاني أكبر صحيفة مبيعا في دولة الامارات العربية المتحدة مع أكثر من 39,000 نسخة يوميا" وتابع قائلاً: "اضافة الى كون صحيفتنا الانجليزية الأكثر قراءة بين المواطنين والمقيمين في الدولة, فإن الموقع الالكتروني يحظى بأكثر من مليون زيارة شهريا مما يجعل سبورت360 في المرتبة الثانية من حيث عدد الزيارات من منطقة الخليج العربي. وبالتالي فمن الضروري جدا الاستمرار في بناء الروابط والثقة مع الناطقين باللغة العربية محليا وعالميا.

وأضاف "تبني نطاق .شبكة للموقع العربي يتيح لنا فرصة الانفتاح على معجبي ومحبي الرياضة الناطقين باللغة العربية في دولة الامارات وخارجها. كما يبرز الجانب المبتكر في سبورت360 لقراءنا وللمجتمع بشكل عام."

هنأ محمد زيدان، المدير العام لسجل ".شبكة" شركة سبورت360 على إطلاق أسماء النطاقات العربية لموقعها. وتابع قائلًا: "يعد الناطقين باللغة العربية من الأكثر تفاعلا وتزايدا على الانترنت" 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا