برعاية

هيل ان سيل : بروك ليسنر ينتصر أندرتيكر في نزال دموي و عائلة وايت تدمر الاسطورة

هيل ان سيل : بروك ليسنر ينتصر أندرتيكر في نزال دموي و عائلة وايت تدمر الاسطورة

في نزال اقل ما يقال عنه بانه دموي استطاع بروك ليسنر من الانتصار علي اندرتيكر في مواجهه رائعه و ذلك من عبر الحدث الرئيسي لهيل ان سيل فجر اليوم.

المواجهه بدات قويه و سريعه و سرعان ما سالت فيها دماء ليسنر اولا في بدايه اللقاء الذي شهد حماس جماهيري كبير خاصه و ان كلا النجمين سالت منهما الدماء بكثافه في معركه حقيقيه هي الاخيره بين الاثنين في سلسله المواجهات بينهما.

طبيب WWE المختص دخل الي الحلبه لعنايه كلا من ليسنر و اندرتيكر و لكن ليسنر غضب منه و القاه الي خارج الحلبه كونه كان يريد ايقاف اللقاء حتي يهتم بجرح ليسنر الذي بدي عليه علامات التعب و الارهاق من ناحيه و الذهول و الدهشه من قدره اندرتيكر علي الوقوف في وجه هجماته.

اندرتيكر كاد ان ينهي اللقاء بعد ان قام بحركه هيلز جيت الاستسلاميه قبل ان يفلت منها ليسنر بمجموعه من اللكمات العنيفه بعدها قام ليسنر بقطع الحلبه و ازالت العازل الموجود ليكون السقوط مؤلما علي خشبات الحلبه التي ذاق طعهما ليسنر بعد ان قام اندرتيكر بحركه تشوك سلام عليها ليتبعها بحركه تومبستون و لكن يفاجئ الجميع بقيام بروك ليسنر بكسر العد الي ثلاثه.

و ما ان ظن الجميع بان نهايه الوحش بروك ليسنر اقتربت حتي قام الاخير بضرب اندرتيكر تحت الحزام ليتبعها بحركه اف فايف علي خشب الحلبه و ليفوز بروك ليسنر بالنزإل ألرهيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا