برعاية

كيف فاز بروك ليسنر على أندرتيكر في الجحيم في القفص؟

كيف فاز بروك ليسنر على أندرتيكر في الجحيم في القفص؟

ظهر بروك ليسنر متحمسا منذ البدايه داخل القفص الحديدي من اجل الثاثر من هزيمته المثيره للجدل في مهرجان سمر سلام الاخير امام الحانوتي اندرتيكر، الذي دخل الي الصاله بالشكل الذي اعتادت الجماهير عليه، لبدء نزال تاريخي يثار فيه الحانوتي من هزيمته التاريخيه في راسلمينيا 30 والتي كسرت سلسله انتصاراته الكبيره.

تم قفل القفص الحديدي علي المصارعين الكبيرين، ليبدا النزال بنظرات حاده من اندرتيكر وبروك ليسنر لبعضهما البعض، قطع هذه النظرات بروك ليسنر بمحاوله تنفيذ ضربات جيرمان سوبلكس علي اندرتيكر، الا ان الاخير منعه من ذلك، ولكن بروك ليسنر كان مصرا علي تنفيذ حركته الشهيره من اجل استنفاذ قوه خصمه.

ولكن محاولات ليسنر لم تفلح، ليسيطر اندرتيكر علي النزال بضربات قويه موجهه ليسنر عبر جوانب القفص الحديدي، لتسيل الدماء من وجه ليسنر.

لم يكتف اندرتيكر بذلك بل قام بمحاوله ضرب ليسنر بكرسي حديدي اسفل الحلبه، ولكن ليسنر منعه من ذلك، وحاول ان الاخير ان يعيد السيطره اليه لكن الدماء التي سالت من وجهه حالت دون ذلك.

دخل الطبيب الي الحلبه من اجل التاكد من سلامه بروك ليسنر، ليسمح بعد ذلك باستكمال النزال، حاول ليسنر مره اخري ان يسيطر علي اندرتيكر، ولكن محاولاته لم تفلح حيث تمكن الحانوتي من ضرب عنق ليسنر بالكرسي الحديدي بضربات قويه وكثيره.

عاد مره اخري ليسنر الي واجهه الحدث من خلال حركته الشهيره جيرمان سوبلكس، حيث نجح هذه المره في ان يدخل اندرتيكر مدينه السوبليكس من خلال تنفيذها 3 مرات متتاليه بشكل قوي ثم ضربه اخري اف فايف.

تاثر اندرتيكر قليلا بهجوم ليسنر، ليطلب الحكم من الطبيب الدخول الي القفص الحديدي، ولكن ليسنر فاجئ اندرتيكر بضربه اف فايف اخري قويه، حاول بعدها تثبيت الحانوتي ولكن محاولاته فشلت.

غضب ليسنر جدا، ليبدا جنونه من خلال استخدام السلم المعدني لضرب اندرتيكر، ليحاول مره اخري تثبيت الحانوتي، ولكنه فشل ايضا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا