برعاية

بيلجريني: أُجبرت على اللعب بخطة لا أحبها

بيلجريني: أُجبرت على اللعب بخطة لا أحبها

النقطه من معقل اليونايتد تسعد المدرب التشيلي...

حلل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي «مانويل بيلجريني» تعادله السلبي مع مانشستر يونايتد مساء اليوم الاحد، في حديث خص به قناه سكاي سبورتس اكد خلاله ان السيطره الميدانيه التي فرضها فريق فان خال خلال الشوط الثاني افتقدت للايجابيه، وعلي مدار الـ90 دقيقه لم يشكل اصحاب الضيافه خطوره حقيقيه علي مرمي الحارس جو هارت الا في اخر خمس دقائق عندما ارتدت تسديده لينجارد من العارضه.

واعترف بيلجريني بانه لاول مره يفشل في تقديم مستوي متميز في الديربي منذ توليه مسؤوليه تدريب الفريق السماوي خلفًا للمدرب الايطالي روبرتو مانشيني عام 2013.

لكن النقطه من مسرح الاحلام اسعدته كثيرًا، فقد اعادته الي صداره جدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطه بفارق الاهداف عن ارسنال.

وقال بيلجريني «اعتقد انها نقطه جيده بالذات بعد الدقائق الاخيره في الشوط الثاني عندما بدانا نفقد الكثير من الكرات في الوسط والدفاع. حاولنا بناء بعض الهجمات، لكن مانشستر يونايتد فرض سيطرته التي افتقدت للايجابيه علي المرمي، فلم تتح له الكثير من الفرص، فقط فرصه واحده حين ارتطمت الكره بالعارضه».

واضاف «لم يكن يومًا سيئًا بالنسبه لنا، من الصعب ان تلعب علي ملعب مانشستر يونايتد، لو كنا اضعنا هذه المباراه ربما لن اكون سعيدًا».

وفشل مانشستر سيتي في تسجيل الاهداف للمره الاولي هذا الموسم، ففي المباريات التسع الماضيه احرز 24 هدفًا، وهو معدل ممتاز، لكن الاهم من ذلك كان حفاظه علي نظافه شباكه امام فريق بحجم مانشستر يونايتد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا