برعاية

بالفيديو..جماهير "وفاق سطيف" الجزائري..تتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني

بالفيديو..جماهير "وفاق سطيف" الجزائري..تتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني

استغلّت جماهير نادي وفاق سطيف الجزائري، المباراه التي جمعت فريقها امام نظيره "شباب بلوزداد" مساء الجمعه، ضمن منافسات الجوله التاسعه من بطوله الدوري الجزائري لكره القدم، وذلك لكي تُعبر عن دعمها الكامل للقضيه الفلسطينيه، ولتُعلن عن رفضها التام للجرائم التي ترتكبها سلطات الإحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين الفلسطينيين.

وحرص مشجعو فريق وفاق سطيف الجزائري علي رفع الاعلام الفلسطينيه بكثافه خلال المباراه التي فاز فيها فريقهم علي ضيفه "شباب بلوزداد" بنتيجه هدف دون مقابل، وذلك في رساله دعم ومؤازره قويه من ابناء بلد المليون شهيد لابناء الشعب الفلسطيني الصامدين المرابطين في بيت المقدس.

ولم تكتفِ الجماهير الجزائريه برفع الاعلام الفلسطينيه فحسب، فقد حرصت ايضاً علي رفع لافتات تستهجن الجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحق المواطنين الفلسطينيين، سواء في القدس المحتله او في الضفه الغربيه او حتي في قطاع غزه.

ولم تكن هذه هي المره الاولي التي تُعبر فيها جماهير وفاق سطيف الجزائري عن مساندتها للقضيه الفلسطينيه، فقد سبق ان عبّر انصار الفريق الجزائري عن تضامنهم التام مع ابناء الشعب الفلسطيني، خلال العدوان الاسرائيلي علي غزه عام 2014.

هذا وتتخذ جماهير كره القدم الجزائريه من ملاعب كره القدم ارضاً خصبه للتعبير عن التعاطف مع القضية الفلسطينية، حيث زيّنت الاعلام الفلسطينيه مدرجات ملاعب كره القدم في الجزائر في اكثر من مناسبه، كما تطغي اللافتات المؤيده للقضيه علي جنبات ملاعب كره القدم بشكل متواصل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا