برعاية

الكشف عن كواليس أزمة النصر !

الكشف عن كواليس أزمة النصر !

صحيفه المرصد : يمرّ النصر بظروف سيئه جدًا سواء علي الجانب الفني او الاداري ادت الي تعثُّر الفريق منذ بدايه الموسم بخساره بطوله السوبر وتاخر ترتيبه بالدوري ومؤخرًا الخروج من بطوله ولي العهد.

وبحسب صحيفة المدينة اكدت مصادرانَّ اداره النصر تتحمل اعباءً ماليه كبيره جدًا وتحتاج في الوقت الراهن الي مبلغ لا يقل عن 30 مليون ريال لتيسير امور النادي.

يشار الي انَّ لاعبي الفريق النصراوي طالبوا كثيرًا بمستحقاتهم المتبقيه، واكدت المصادر انَّ رئيس النادي الامير فيصل بن تركي اجتمع ووعد اللاعبين بعد نهايه مباراه الشباب امس الاول بحل ازمه المستحقات التي منعت اداره النادي من منح اللاعبين مكافات الفوز ببطوله الدوري الموسم الماضي.

من جهه ثانيه رحبت جماهير النصر بنبا اقاله المدير الفني خورخي داسيلفا بعد الخساره امام الشباب ووداع مسابقه كاس ولي العهد، معبِّره عن غضبها لتاخر الاقاله بعد المستويات الباهته التي قدمها الفريق منذ بدايه الموسم الجاري، مشدِّده علي انَّه مفلس فنيًا بدليل ضياع الهويه الفنيه للفريق وعدم وجود حافز لدي اللاعبين ما جعلهم تائهين في وسط الملعب.

وطالبت الجماهير النصراويه بسرعه تعيين مدرب ممتاز يملك شخصيه صارمه وعدم التدخل في قراراته، كما دعت لسرعه استبدال المغربي يونس مختار الذي لم يقدم ما يشفع له للاستمرار، والبحريني محمد حسين الذي اضحي عبئًا علي خط الدفاع، واحضار ظهيرين وقلب دفاع لضمان المنافسه اسيويًا ومحليًا.

صحيفه المرصد : وجه الناشط السياسي وائل غنيم انتقادات لاذعه للرئيس عبد الفتاح السيسي ولمشروع قناه السويس الذي

صحيفه المرصد : ذكرت صحيفه "ميكور ريشون" الاسرائيليه مساء الجمعه، ان روسيا دفعت سرا بوحداتها الخاصه الاكثر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا