«البافاري» .. النصر رقم 1000

«البافاري» .. النصر رقم 1000

منذ 8 سنوات

«البافاري» .. النصر رقم 1000

تالق ارين روبن مع عودته لصفوف بايرن ميونيخ بعد اصابه ابعدته نحو شهرين عن الملاعب وسجل الهدف الاول في الفوز الذي تحقق علي كولونيا ليحقق الفريق فوزه رقم 1000 في الدوري الالماني.

وسجل روبن الذي اصيب في هزيمه هولندا بهدف امام ايسلندا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 هدفه من مدي قريب في الدقيقه 35 بعد تمريره بالكعب من روبرت ليفاندوفسكي.

واضاف التشيلي أرتورو فيدال الهدف الثاني بعد اربع دقائق بعد تمريره عرضيه من كينجسلي كومان ليزيد بايرن من رقمه القياسي بتحقيقه فوزه العاشر في اول عشر مباريات.

واحرز ليفاندوفسكي الهدف الثالث بضربه راس ليرفع رصيده الي 13 هدفا في عشر مباريات ليواصل صدارته لقائمه هدافي المسابقه.

ومن ركلة جزاء اضاف توماس مولر الهدف الرابع ليصبح رصيد "البافاري" 30 نقطه بفارق عشر نقاط عن بروسيا دورتموند الذي سيلعب مع اوجسبورج.

وانهي الفوز حاله الحزن بعد ان تلقي الفريق اول هزيمه له الثلاثاء الماضي امام ارسنال في دوري ابطال أوروبا وابقاه علي طريق تحقيق اللقب الرابع علي التوالي في الدوري وهو رقم قياسي.

وكرر باير ليفركوزن ما فعله في مباراه روما بدوري ابطال اوروبا عندما سجل هدفين متاخرين ليتعادل مع منافسه الايطالي حيث احتاج الفريق الي دقيقتين ليقلب تاخره بنتيجه 3-1 امام شتوتجارت الي فوز 4-3. وجاء هدف الفوز بواسطه ادمير محمدي (89).

وجاءت الاهداف السبعه في الشوط الثاني.

وتعادل ليفركوزن مع روما 4-4 بعد ان كان متاخرا 4-2 حتي الدقيقه 84.

الخبر من المصدر