برعاية

يورو تكتيكس: مانشيني دفع ضريبة التحفظ .. إيقاع السلحفاة لا يليق بالكبار

يورو تكتيكس: مانشيني دفع ضريبة التحفظ .. إيقاع السلحفاة لا يليق بالكبار

عاد انتر ميلان من ملعب مضيفه باليرمو بتعادل غير مرضٍ علي الاطلاق، سواء من ناحيه النتيجه او الاداء، ليفقد فرصه الصداره ولو حتي بشكل مؤقت، قبل صدام فيورنتينا وروما المرتقب.

باليرمو بدا المباراه بالمتالق ستيفانو سورنتينو في حراسه المرمي امامه 3-5-1-1، سترونا وغونزاليس وانديلوفيتش في الدفاع، ريسبولي ولزعر علي الاطراف بينهما الثلاثي ريغوني وماريسكا وهيليمارك، وصانع الالعاب فازكويز تحت ألبرتو جيلاردينو كمهاجم وحيد.

علي الجانب الاخر دخل النيراتزوري بـ4-4-2، سمير هاندانوفيتش في حراسه المرمي، ناغاتومو وميراندا وموريلو وتيليس في الدفاع، غوارين وكوندوغبيا وميديل وبيريسيتش في الوسط امامهما ستيفان يوفيتيتش وماورو ابكاردي.

يورو تكتيكس: ريال مدريد يواصل المضي قدماً .. قبِّلوا راس بينيتيز وقفاز الكوستاريكي

يورو تكتيكس: السماء تستمطر ثلاث نقاط للمدفعجيه وعيون اوزيل تشق الطريق

- شوط اول ردئ للغايه من جانب الافاعي، بطء شديد في بناء الهجمه ونقل الكره للثلث الاخير من الملعب كان كفيلاً بتحطيم اي بادره هجوميه قبل ان تبدا، فان اكتملت وبلغت المناطق الدفاعيه لباليرمو تصل الي موقع يسهل كثيراً من عمليه قتلها.

- باليرمو التزم بتحفظه الدفاعي وهو امر بديهي في مواجهه خصم مثل الانتر، محاولاً كسر النسق المترهل للمباراه بسرعه نقل الكره ان لاحت الفرصه، وكان تهديداً قوياً خلال الشوط الاول خاصهً عن طريق فازكويز الذي حرمه هاندانوفيتش من هدفين.

- اصرار الانتر علي الاختراق من العمق واحتجاز فريدي غوارين علي الطرف الايمن اثبت فشله ليضطر روبرتو مانشيني لاستبدال كوندوغبيا بعنصر السرعه جوناثان بيابياني، مما اعاد غوارين للدائره وفتح طرفي الملعب محرراً الكره حبيسه العمق، وهو ما اتي ثماره بصناعه بيابياني لهدف بيريسيتش.

- نجح النيراتزوري في التقدم بالنتيجه، ولكن خطا دفاعي ساذج ترك كره بلا عنوان تصطدم بقدم المترقب جيلاردينو لتعانق شباك هاندانوفيتش، ويفشل بعدها في استعاده الانتصار امام تالق سورنتينو حارس مرمي الفريق الصقلي، ببساطه دفع مانشيني ثمن تحفظه في الشوط الاول غالياً، ليدفع ثمن اخطاء مدافعيه في الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا