برعاية

أخبار النجم الساحلي:وضع مالي صعب وفوضى في مركز تكوين الشبان

أخبار النجم الساحلي:وضع مالي صعب وفوضى في مركز تكوين الشبان

حسب البرنامج المعد سلفا ينهي زملاء فرانك كوم عشيه اليوم كامل مراحل استعداداتهم للاستحقاقات في اجواء اقل ما يقال عنها انها كانت طيبه وتؤكد تحقيق هذه التحضيرات لاهدافها المرسومه لتنطلق بدايه من يوم غد الجديات استعدادا لمباراه نادي حمام الأنف المؤجله لحساب الجوله الثالثه. ما تجدر الاشاره اليه ان المدرب فوزي البنزرتي لم يقم باثراء هذه التحضيرات ولو بمباراه وديه واحده رغم طول فتره الراحه مركزا جل عمله علي معالجه الجانب البدني للمجموعه تحسبا لماراطون المقابلات الذي ينتظر الفريق محليا وقاريا.

علي هامش توقف سباق البطوله ارتاي الاطار الفني ان يقوم زملاء المهدي سعاده بحصص مكثفه في تقويه العضلات وذلك بقاعه مركب الجمعيه وذلك بهدف الارتقاء بالحاله البدنيه للمجموعه وتحديدا العناصر العائده منذ فتره قريبه من الاصابه علي غرار فرانك كوم ورامي البدوي وزياد بوغطاس وايمن المثلوثي.

تاكيدا للتمشي الرامي الي تدعيم خيار التشبيب الذي شرع فيه النجم باعتباره من الاليات الاستراتيجيه التي تؤسس للمستقبل بامديه القريب والبعيد عمل المدرب فوزي البنزرتي خلال فتره توقف نشاط البطوله علي اقحام بعض الوجوه الشابه في صميم هذا التوجه الرائد... فالي جانب وجدي كشريده قام بتعزيز المجموعه باسماء اخري من فريق النخبه وهم الحارس وليد كريدان والظهير الايسر معز الجمالي والمهاجم العمري.. وهذا الثالوث بما يتمتع به من امكانات جيده ودعم وتشجيع كبيرين من الاطار الفني من المرتقب ان ياخذ فرصته في قادم اللقاءات وفي ذلك اكثر من دلاله علي ان نهج التشبيب في النجم يبقي خيارا ثابتا.

بفضل الاحاطه والرعايه اليوميه التي وجدها من طرف الدكتور فيصل الخشناوي وطاقم العلاج الطبيعي استطاع المدافع المحوري زياد بوغطاس التخلص نهائيا من اثار الاصابه التي ابعدته عن الميادين الرسميه لاكثر من شهر من ذلك انه انطلق اول امس في التدرب مع المجموعه وبالتالي العمل علي استعاده مكانه في التشكيله الاساسيه. وعلي ضوء بعض المعطيات فان بوغطاس لا يمكن له التواجد ضمن المجموعه التي ستواجه يوم الاربعاء نادي حمام الانف وعودته مقرره لمباراه الجوله السادسه ضد النادي البنزرتي.

لم يستكمل بعد الحارس ايمن المثلوثي مرحله التاهيل حيث واصل تدريباته بصفه منفرده في انتظار ان يستعيد كامل جاهزيته علما ان قائد الفريق يحظي بعنايه خاصه من جانب الاطار الطبي والفني لتسريع عودته، المثلوثي وحسب تطوّر مستوي جاهزيته فان احتمالات مشاركته في المباراه المؤجله ضد فريق بوقرنين تبقي ضعيفه جدا.

شانه شان بقيه الانديه الكبري التي ترعي عديد الفروع للرياضات الجماعيه يمرّ النجم الساحلي باوضاع ماليه صعبه للغايه ترتب عنها عجز وتراكم للديون ومطالبه بالمستحقات رغم تحمل رئيس الجمعيه رضا شرف الدين للاعباء الماليه حفاظا علي التوازن والمصداقيه مع مختلف الاطراف... وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع ان ينفرج الوضع ازدادت الامور تعقيدا وهو ما اثر علي السير الطبيعي لفروع الكره الطائره واليد والسله علما ان النجم ينفق يوميا ما لا يقل عن 35 الف دينار وهو رقم له اكثر من دلاله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا