برعاية

أوباميانغ يكشف سرّ "انفجاره" مع دورتموند

أوباميانغ يكشف سرّ "انفجاره" مع دورتموند

لا يختلف اثنان حول اهميه النجم بيير إيميريك أوباميانغ بالنسبه لفريق دروتموند. اذ يعتبر من الهدافين الاساسين في دورتموند، ان لم يكن الهداف الاول في الفريق علي الاطلاق. فمنذ بدايه الموسم الكروي، والنجم الغابوني يقدم عروضا استثنائيه، كان اخرها في اللقاء الذي جمع دروتموند مع ضيفه غابالا الاذربيجاني، يوم الخميس (22 اكتوبر/تشرين الأول)، وذلك ضمن الجوله الثالثه من الدوري الأوروبي لكره القدم، وانتهي اللقاء لصالح دورتموند بنتيجه (3/1).

هذه الاهداف الثلاثه، سجلها النجم الغابوني بمفرده. ليصل رصيد اهدافه الي 16 هدفا خلال 17 مباراه شارك فيها مع دورتموند منذ بدايه الموسم الكروي (2015/2016).

انفجار يعود بفوائد ماديه ومعنويه علي دورتموند

وصفت بعض وسائل الاعلام انجازات اوباميانغ مع دروتموند بـ"الانفجار"، ولا شك ان لهذا "الانفجار" فوائد كثيره علي الفريق. واهمها نتائج الفريق، فهو حاليا في المركز الثاني في منافسات الدوري الالماني، فضلا عن انه يتصدر مجموعته في مسابقات الدوري الاوروبي برصيد 7 سبع نقاط.

ووفقا لموقع " transfermarkt.de" المعني بشؤون صفقات انتقال اللاعبين، فان قيمه النجم الغابوني زادت وبسرعه هائله الاسبوع الماضي بحوالي 10 مليون يورو، ليصبح ثمن بيعه 35 مليون يورو، وبذلك اصبح اوباميانغ ثاني اغلي لاعب في دورتموند بعد رويس، والذي تبلغ قيمته حاليا (45 مليون يورو). الامر الذي يعود بالنفع المادي علي دورتموند، في حال بيعه.

لاشك ان اوباميانغ نجم موهوب، فمنذ انضمامه الي دورتموند عام 2013 قادما من سانت ايتيان الفرنسي، تمكن من حجز مقعد له ضمن التشكيله الاساسيه لدورتموند. فهو هو من اكثر المهاجمين تطورا في العالم، وهو ما اكده مدربه الجديد توماس توخل لموقع "بيلد" الالماني عندما قال "هو معيار للاخرين، اتمني من الاخرين ان يسيروا علي خطاه".

ويبدو ان الاعجاب بين توخل واوباميانغ متبادل، ففي تصريح للنجم الموهوب علي موقع "بيلد" الالماني" اكد اوباميانغ انه علي علاقه جيده جدا بتوخل مضيفا بالقول "نتحدث مع بعضنا كثيرا وهذا امر مهم ويساعدني كثيرا علي تعزيز الثقه بالنفس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا