برعاية

القرعة توقع هاليب وشارابوفا في مجموعة واحدة بالبطولة الختامية للتنس

القرعة توقع هاليب وشارابوفا في مجموعة واحدة بالبطولة الختامية للتنس

اوقعت قرعه البطوله الختاميه لموسم تنس السيدات والتي سحبت اليوم الرومانيه سيمونا هاليب.....

 المصنفه الاولي ضمن المجموعه الحمراء الي جانب الروسيه ماريا شارابوفا والايطاليه فلافيا بنيتا وهن من بين اللاعبات اللاتي فزن بعده القاب للبطولات الاربع الكبري.

وبعد ان اختارت سيرينا وليامز المصنفه الاولي علي العالم والمدافعه عن اللقب عدم المشاركه عقب اضاعتها للقب واحد فقط من بين القاب البطولات الاربع الكبري باتت الرومانيه هاليب اعلي اللاعبات تصنيفا ضمن البطوله الختاميه للموسم والتي ستنطلق بعد غد الاحد.

واوقعت القرعه هاليب - التي خسرت امام سيرينا في نهائي العام الماضي بعد تغلبها علي اللاعبه الامريكيه في دور المجموعات - في مواجهه بنيتا التي نالت لقب بطولة أمريكا المفتوحة علي نحو مفاجئ عقب تغلبها علي مواطنتها روبرتا فينشي التي فازت علي سيرينا في الدور قبل النهائي للبطوله.

وستلتقي اللاعبه الرومانيه - التي فازت ببطوله انديان ويلز في وقت سابق هذا العام - مع الروسيه شارابوفا التي فازت بعده القاب للبطولات الكبري والتي خسرت في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة امام سيرينا في يناير كانون الثاني الماضي.

وستكمل البولنديه اجنيشكا رادفانسكا - التي نالت لقبها 16 علي مدار مسيرتها في الصين الاسبوع الماضي - المجموعه والتي ستتاهل الاولي والثانيه فيها للدور قبل النهائي.

وستكون في انتظارهن لاعبتان من العيار الثقيل ستتاهلان عن المجموعه البيضاء بعد ان اوقعت القرعه الاسبانيه جاربين موجوروزا التي بلغت نهائي بطوله ويمبلدون وبترا كفيتوفا - الفائزه بلقبين للبطوله التي تقام علي الملاعب العشبيه في نادي عموم انجلترا - في مجموعه واحده

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا