برعاية

باليرمو × إنتر ميلان .. 3 مباريات بـ 23 هدفاً

باليرمو × إنتر ميلان .. 3 مباريات بـ 23 هدفاً

يدخل فريق انترميلان ضيفاً ثقيلاً علي فريق باليرمو الليله في المباراه التي ستقام علي ملعب "رينزو باربيرا" ضمن الجوله التاسعه من الدوري الايطالي.

مباراه ستكون من اجمل المباريات في هذه الجوله بحسب المعطيات، فالانتر يبحث عن استعاده درب الانتصارات بعد تعادلين وهزيمه في اخر 3 جولات بعد انطلاقه في الجولات الخمس الاولي دون اي خساره.

وفي الوقت نفسه يبحث الانتر عن استعاده الصداره المفقوده من الجوله السادسه حيث يمني النفس بتعثر منافسيه فيورنتينا وروما، في حين يريد اصحاب الارض التقدم في سلم الترتيب والوصول الي المركز التاسع في حال تعثر سامبدوريا وكييفو.

وبجانب ذلك، فعند العوده الي تاريخ المواجهات بين الفريقين فدائماً ما تكون مشتعله مليئه بالاهداف، وفي الذاكره ثلاث مباريات شهدت تسجيل 23 هدف للفريقين، منها 12 هدفاً للانتر و11 هدفاً لباليرمو.

المباراه الاولي كانت في موسم 2009-2010 والذي حقق فيه الانتر الثلاثيه التاريخيه تحت قياده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وخلاله فاز علي باليرمو بخمسه اهداف مقابل ثلاثه.

الانتر خلال الشوط الاول استطاع التقدم باربعه اهداف دون مقابل هدفين لصامويل ايتو وهدفين لماريو بالوتيلي، في حين كاد باليرمو ان يقلب النتيجه بتسجيل ثلاثه اهداف دونها فابريتسيو ميكولي صاحب هدفين وهدف لابيل هيرنانديز، وفي وقت كان يبحث به عن التعديل اطلق دييجو ميليتو رصاصه الرحمه بتسجيل الهدف الخامس للنيراتزوري.

وفي موسم 2011-2012 عاد الصراع بين الفريقين علي ارض الملعب للاشتعال، حيث انتهت مباراه الذهاب بين الفريقين بنتيجه 4-3 لصالح باليرمو وسجل الرباعيه فابريتسيو ميكولي "هدفين" وهدف لكل من ابيل هيرنانديز وماوريسيو فيريرا، وثلاثيه الانتر دييجو ميليتو ثنائيه ودييجو فورلان هدف واحد.

وفي مباراه اياب ذات الموسم عادت الاثاره، حيث انتهت النتيجه في ذلك الموسم بالتعادل 4-4 وسجل خلالها دييجو ميليتو سوبر هاتريك وفابريتسيو ميكولي هاتريك وسجل زميله اندريا مانتوفاني رابع اهداف الفريق الصقلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا