برعاية

قبل المباراة .. متى فاز كولن أخر مرة على بايرن ميونخ؟

قبل المباراة .. متى فاز كولن أخر مرة على بايرن ميونخ؟

يحل نادي كولن ضيفاً علي ملعب اليانز ارينا في مواجهه بايرن ميونخ في منافسات الجوله العاشره من بطوله الدوري الألماني لكرة القدم ، والتي قد تشهد رقماً قياسياً للنادي البافاري من خلال تحقيق الانتصار رقم 1000 في البوندسليجا.

ويحلم كولن في حرمان بايرن ميونخ من تسجيل هذا الرقم القياسي في المواجهه التي ستقام مساء اليوم السبت ، والسعي لتسجيل انتصار جديد وهو الشيء الذي لم يتحقق منذ حوالي اربع سنوات بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدفين.

وتمكن بايرن ميونخ من الفوز علي كولن في المباريات الاربع الماضيه علي التوالي في بطوله الدوري الالماني لكره القدم ، فيما تباينت النتائج التي حققها فريق المدرب بيب جوارديولا بين الفوز بهدفين وتسجيل واربعه اهداف كامله في مرمي كولن.

ويعود اخر انتصار حققه كولن علي بايرن ميونخ الي الخامس من شهر شباط / فبراير من عام 2011 في موسم 2011/2012 ، حيث تمكن في ذلك الوقت من الفوز بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدفين علي ملعب راين اينرجي ستاديون بحضور خمسين الف متفرج.

وشهدت تلك المباراه تقدم بايرن ميونخ عن طريق المهاجم ماريو جوميز في الدقيقه 22 ومن ثم التقدم بالهدف الثاني بواسطه حميد التينتوب ، فيما قلب كولن الطاوله وسجل ثلاثه اهداف متتاليه عن طريق كريستيان كليمينس وميليفوي نوفاكوفيتش (هدفين).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا