برعاية

مضى شهر على غيابه وفريقه يرفض تسريحه:الجزائري هشام داود يلهف 15 مليون من النجم ويختفي

مضى شهر على غيابه وفريقه يرفض تسريحه:الجزائري هشام داود يلهف 15 مليون من النجم ويختفي

ما تزال جماهير النجم الساحلي تتساءل عن سرّ اختفاء اللاعب الجزائري الذي تم ّ انتدابه لفريق كره اليد في بدايه الموسم فالمفروض ان يكون مع الفريق ويخوض لقاءاته معه.

وحسب مصادر وثيقه علمت«الشروق» ان الدولي الجزائري تحصل علي مبلغ مالي قدّر بـ 15 الف دينار من النجم الساحلي بعد امضاء العقد وطلب الترخيص للعوده للجزائر لاتمام رساله ختم الدروس الجامعيه ومكنّه النجم من اسبوعين فقط لكن هشام داود مكث هناك اكثر من المده المتفق عليها والي حد الان مرّ قرابه الشهر ولم يعد اللاعب .

واتصلنا بالمدرب ذاكر السبوعي الذي قال ان داود تجاوز المده المتفق عليها للعوده وفسّر ذلك بالتزاماته مع المنتخب الجزائري ربما اضافه لالتزاماته الدراسيه.

ومن جهه اخري فان معلوماتنا تؤكد ان فريق الشباب الرياضي لبلديه البراقي الذي ينتمي اليه هشام داود يرفض تسريح لاعبه ومتمسك ببقائه وقد راسل الاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي في هذا الشان واعد ملفا كاملا ليستعيد لاعبه من النجم ولكن لا نعلم لماذا خيّرت اداره النجم الانتظار والسكوت علي حقوق فريقها خاصه وانها تملك عقد اللاعب وبامكانها مقاضاته وايقافه عن النشاط ان لم يعد الي النجم.

تمكن الترجي الرياضي من تاهيل اللاعبين حمزه بالريش ونعمان الاحمدي رسميا بعد ان فشل النجم في جلب وثائق اللاعبين من فريقيهما القطريين. وخسر النجم لاعبين ممتازين سيكون لهما شان كبير في المستقبل. وفي هذا الصدد قال المدرب ذاكر السبوعي ان همّه الوحيد هو اعاده اللاعبين الي تونس لانهما مستقبل المنتخب الوطني وهذا ما حصل وهو سعيد بتاهيلهما ولا يهم اين سيلعبان في النجم او في الترجي وقال ان علاقه الفريقين اقوي من ان تتاثر بانضمام لاعب شاب من النجم للترجي وقال ايضا ان النجم لديه مخزون من اللاعبين الشبان ما يجعله يطمئن علي مستقبله.

ماجد حمزه لن يغادر النجم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا