برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | سباق الصدارة «نار»

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | سباق الصدارة «نار»

يسعي روما الي الفوز الرابع علي التوالي وانتزاع صداره الدوري الإيطالي (الكالشيو) من فيورنتينا خاصه ان شريكه في الوصافه إنتر ميلان يخوض اختبارا سهلا نسبيا اليوم السبت في افتتاح المرحله امام مضيفه باليرمو الحادي عشر والذي عاد الي سكه الانتصارات في المرحله الماضيه بعد 4 هزائم متتاليه و5 مباريات دون اي انتصار.

ويدخل رجإل آلمدرب روبرتو مانشيني هذه المواجهه تحت ضغوطات كبيره بعدما اهدروا 7 نقاط في المباريات الثلاث الاخيره التي لم يتذوقوا فيها طعم الانتصار. وحقق الانتر فوزا معنويا علي جاره ميلان الاربعاء 1 -صفر في كاس لويجي برلوسكوني، والد مالك نادي ميلان، بهدف سجله لاعب وسطه الجديد الفرنسي جيوفري كوندوغبيا هو الاول له منذ هدفه الذي اهل فريقه السابق موناكو الي ربع نهائي مسابقه دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي في فبراير.

وسيكون هدف الانتر كسب النقاط الثلاث وانتزاع الصداره من فيورنتينا في حال تعثره امام روما.

وعلي غرار فريق العاصمه، يامل نابولي في مواصله صحوته وتحقيق الفوز الرابع علي التوالي عندما يحل ضيفا علي كييفو التاسع.

وعاد نابولي بقوه الي الواجهه بعد 5 مباريات حقق فيها فوزا واحدا فقط (3 تعادلات وخساره)، وبات يشكل خطرا علي ثلاثي الصداره حيث يمني النفس بتعثرهم لتقليص فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن المتصدر ونقطتين عن روما والانتر.

وضرب نابولي بقوه بعد فوزه الكبير علي مضيفه ميتيلاند الدنماركي 4-1 في مسابقه يوروبا ليغ.

ويملك لاتسيو شريك نابولي في المركز الثالث فرصه ذهبيه لتشديد الخناق علي فرق الصداره عندما يستضيف تورينو السابع.

ويدخل لاتسيو المباراه بمعنويات عاليه عقب فوزه علي روزنبرغ النروجي 3-1 امس في مسابقه يوروبا ليغ.

ويخوض يوفنتوس اختبارا لا يخلو من الصعوبه امام ضيفه اتالانتا الثامن.

ويامل رجال المدرب ماسيميليانو اليغري في تحقيق الفوز الثاني لهم علي ارضهم هذا الموسم في الدوري بعد تعادلين وخساره، كما انهم ياملون في تعويض خيبه املهم علي ملعب يوفنتوس ارينا بالتعادل السلبي مع بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني في مسابقه دوري الابطال والتي كانت المتنفس الوحيد لهم هذا الموسم حيث حققوا فيها فوزين مهمين علي مانشستر سيتي الانكليزي واشبيليه الاسباني.

ولا يزال يوفنتوس يبحث عن انطلاقه جديده في الدوري الذي سيطر عليه في المواسم الاربعه الماضيه، خصوصا في الموسم الماضي حيث توج بثنائيه الدوري والكاس للمره الاولي منذ 20 عاما، كما وصل الي نهائي دوري الابطال للمره الاولي منذ 2003 قبل ان يخسر امام برشلونه الاسباني 1-3.

ويقدم يوفنتوس اسوا بدايه له في الدوري المحلي منذ موسم 1969-1970 اذ يقبع حاليا في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط فقط بعد ان تلقي ثلاث هزائم حتي الان مقابل فوزين و3 تعادلات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا