برعاية

قوى الخليج .. سباق نحو الذهب

قوى الخليج .. سباق نحو الذهب

تتواصل منافسات ام الالعاب في يومها الثاني بست نهائيات في الفتره المسائيه علي مضمار ملعب مدينه الامير نايف بن عبدالعزيز الرياضيه في القطيف، حيث يشهد المضمار نهائيات سباق 400م حواجز، ومسابقه الوثب الثلاثي، ومسابقه قذف القرص، وسباق 800م، وسباق 3000م موانع، وسباق 4×100م تتابع، اضافه الي نصف نهائي سباق 200م ومنافسات العشاري وهي سباقات 100م و400م ومسابقه الوثب الطويل ودفع الكره الحديديه والوثب العالي.

ويدخل نجوم القوي الخليجيه منافسات اليوم بكامل جاهزيتهم الفنيه، ففي نهائي سباق 400م حواجز ينازل القطري جمال ابو بكر نظيره عادل الناصر في البحث عن ذهب هذا السباق، في حين يوجد العماني صلاح ابراهيم ونظيره السعودي عبدالله المليحي ضمن الدائره نفسها.

وفي نهائي مسابقه الوثب الثلاثي يتنافس الثنائي السعودي حسن دوش وزميله منصور مسرحي علي ذهبيه هذه المسابقه ويواجهان الامارتي محمد درويش والبحريني عبدالرحمن عباس.

فيما يتنافس علي ذهب نهائي مسابقه قذف القرص القطري خالد ديب والسعودي سلطان الدوادي.

وفي نهائي سباق 800م يشهد المضمار اثاره ونديه عندما يدخل النزال السعودي عبدالعزيز لادان وزميله علي الدرعان مع البحريني "لينوس كيبلاقات" ومواطنه "جوناثان كيكوجي، في حين يوجد القطري جمال حيران والعماني يوسف العمراني كمنافسين اقوياء.

فيما يلتقي في نهائي سباق 3000م موانع السعودي سعيد الثمالي مع المرشح الاول لذهب هذا السباق البحريني "جون كيبت كوتش" ومواطنه "افانس رونو جيماتوت"

ويبحث رباعي المنتخب السعودي لسباق 4×100م تتابع عن الذهب امام منافسهم العماني المرشح لنيل ذهبيه هذا السباق، ويوجد معهم الرباعي فريق التتابع القطري ونظيره الاماراتي.

ومن المتوقع ان تشهد مسابقه العشاري منافسه قويه بين الحائز علي ذهبيه بطوله اسيا للعشاري 2015م السعودي محمد القريع وزميله هاشم الشرفا والاماراتي محمد حسن والعماني احمد العويسي.

وتنطلق اليوم منافسات اساتذه البولينج التي تاهل لها (12) لاعباً حققوا اعلي ترتيب خلال مراحل دوره الالعاب الخليجيه "فردي – زوجي – فرق"، التي شهدت تنافساً كبيراً بين اللاعبين الـ20 المشاركين في منافسات البولينج.

ومن ابرز الاسماء التي تاهلت نايف عقاب لاعب منتخب الامارات، بدر ال الشيخ لاعب المنتخب السعودي وخالد الدوسري ومحمد المريخي لاعبا منتخب قطر حيث من المنتظر ان تشهد منافسات الاساتذه غداً صراعاً كبيراً للظفر بذهبيه المسابقه.

وستلعب مسابقه الاساتذه من 12 شوطاً قسمت علي مرحلتين المرحله الاولي تلعب اليوم بسته اشواط، فيما تستكمل المرحله الثانيه غدا التي تختتم معها منافسات لعبه البولينج في دوره الالعاب الخليجيه الثانيه.

تبلغ اثاره منافسات كره الطاوله في دوره الالعاب الخليجيه الثانيه بالدمام ذروتها مساء اليوم، وذلك باقامه مباريات الادوار النهائيه لمنافسات الفردي، التي من المتوقع ان تشهد عديدا من اللقاءات القويه، خاصه في ظل وجود عديد من اللاعبين المميزين، منهم: عبد العزيز العباد، ونايف الجدعي، والياس الياسي، وانور مكي، واحمد المهندي، واكرم الغامدي، وراشد سند، ومحمد عبد الوهاب، وعلي الخضراوي، ومحمد عباس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا