برعاية

المصيليخ: النجاح التنظيمي .. طفرة

المصيليخ: النجاح التنظيمي .. طفرة

اكد عبدالله المصيليخ مساعد مدير الدوره رئيس لجنه الفعاليات ان النجاح الكبير الذي تحقق للدوره منذ حفل الافتتاح يقف خلفه التوجيهات الحكيمه للامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية، كما ان العمل الكبير الذي يقدم في مختلف المنافسات بالدوره هو نتاج وجود الشخصيه الفذه رئيس اللجنه العليا المنظمه للدوره الامير عبدالحكيم بن مساعد.

واشاد بردود الافعال الايجابيه التي تلقوها من الشارع الرياضي حول حفل نجاح حفل الافتتاح، موجها شكره الجزيل لكل اللجان العامله في الدوره التي كان لها بصمه مميزه في نجاح الحفل.

وشدد علي ان النجاح التنظيمي للدوره بعد غياب استمر لـ (عشره) اعوام، سيشكل طفره كبيره للرياضه السعوديه، التي تحتاج للكثير من العمل من اجل الوصول للمرحله التي ترضي طموحهم كابناء للسعوديه.

ووجه في ختام حديثه، الشكر الجزيل لكل ابناء الخليج لحرصهم علي المشاركه والوجود مما يعزز من العمق الاجتماعي والتاريخ بين دول مجلس التعاون الخليجي.

من جهته، ابدي رائد العلوني ممثل شركه ارامكو الشريك الاستراتيجي في دوره الالعاب الخليجيه الرياضيه انهم سعداء بالمشاركه مع فئه الشباب في دوره الالعاب الخليجيه الثانيه لاثرائهم وزياده المعرفه لديهم والتنافس الشريف مشيرا الي ان الدوره تعتبر ناجحه بجميع مقاييسها وحققت اهدافها متمنيا مواصله النجاح حتي النهايه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا