برعاية

فوز دورتموند ولاتسيو وموناكو بالدوري الأوروبي

فوز دورتموند ولاتسيو وموناكو بالدوري الأوروبي

عزز بوروسيا دورتموند الالماني موقعه في صداره المجموعه الثالثه في مرحله المجموعات ببطوله الدوري الاوروبي لكره القدم (يوروبا ليغ)، بعدما تغلب (3-1) علي مضيفه غابالا الاذربيجاني في الجوله الثالثه لمباريات المجموعه اليوم الخميس.

ورفع الفريق الالماني رصيده الي سبع نقاط، ليظل متربعا علي الصداره، بينما تجمد رصيد الفريق الاذري عند نقطه واحده، ليقبع في مؤخره الترتيب، اذ تلقي خسارته الثانيه علي التوالي.

وفي المجموعه السابعه، واصل لاتسيو الايطالي صدارته بعدما رفع رصيده الي سبع نقاط عقب فوزه (3 -1) علي روزنبرغ النرويجي، الذي تلقي بذلك خسارته الثانيه في المجموعه ليظل قابعا في ذيل الترتيب.

وتلقي فيورنتينا الايطالي خساره مفاجئه (1-2) امام مضيفه ليخ بوزنان البولندي، ليواصل نتائجه المهتزه في البطوله، وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب، في حين ارتفع رصيد ليخ بوزنان الي اربع نقاط في المركز الثاني.

وانتزع موناكو الفرنسي فوزا صعبا (1-صفر) من ضيفه كارباكا اجدام الاذربيجاني في المجموعه العاشره، ليرفع رصيده الي خمس نقاط ويصبح في الصداره، بينما تجمد رصيد اجدام عند نقطه واحده في قاع الترتيب.

واقتنص اندرلخت البلجيكي انتصارا ثمينا من ضيفه توتنهام هوتسبير الانجليزي بهدفين مقابل هدف، وارتفع رصيد اندرلخت الي اربع نقاط في المركز الثالث، متاخرا بفارق الاهداف عن توتنهام الذي ظل في المركز الثاني.

واخفق ليفربول الانجليزي في تحقيق انتصاره الاول في البطوله وسقط في فخ التعادل (1-1) مع ضيفه روبن كازان الروسي. وظل ليفربول بذلك في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، فيما رفع روبن كازان رصيده الي نقطتين في المركز الثالث.

وفي ما يلي النتائج الكامله لمباريات اليوم

فنربغشه التركي- اياكس امستردام الهولندي (1-صفر).

مولده النرويجي- سلتيك الاسكتلندي (3-1).

بوردو الفرنسي- سيون السويسري (1-صفر).

ليفربول الانجليزي - روبين كازان الروسي (1-1).

غابالا الاذربيجاني- بوروسيا دورتموند الالماني (1-3).

باوك سالونيكي اليوناني- كراسنودار الروسي (صفر-صفر).

ميدتيلاند الدانماركي - نابولي الايطالي (1-4).

ليجيا وارسو- بروج البلجيكي (1-1).

رابيد فيينا النمساوي - فيكتوريا بلزن التشيكي (3-2).

فياريال الاسباني- دينامو مينسك البيلاروسي (4-صفر).

سلوفان ليبيريتش التشيكي- غرونينغن الهولندي (1-1)

براغا البرتغالي- مرسيليا الفرنسي (3-2 ).

لاتسيو الايطالي - روزنبورغ النرويجي (3-1)

دنيبروبتروفسك الاوكراني- سانت اتيان الفرنسي (1-صفر)

سبورتينغ البرتغالي- سكندربو الالباني (5-1).

لوكوموتيف موسكو- بشيكتاش التركي (1-1).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا