برعاية

المنتخب الوطني:الـ«فيفا» تغيّر موعد لقاء موريتانيا وتلقي بالرزنامة في دوّامة العادة

المنتخب الوطني:الـ«فيفا» تغيّر موعد لقاء موريتانيا وتلقي بالرزنامة في دوّامة العادة

مع بدء العدّ التنازلي للمباراه الحاسمه للمنتخب الوطني ضد نظيره الموريتاني في اطار الدور التمهيدي الاخير لتفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقبل الدخول في دور المجموعات، شرعت جامعه كره القدم في الاعداد لهذا الموعد من خلال برمجه رحله خاصه الي نواق الشط لضمان اسباب الراحه لعناصرنا الوطنيه.

في الاثناء حصلت تغييرات علي مستوي موعد مباراتنا ضد موريتانيا من خلال المراسله الوارده علي جامعه كره القدم اول امس من طرف الاتحاد الدولي لكره القدم.

الشركه المالكه لحقوق البث تغيّر موعد المقابله

كان في الحسبان ان تدور مباراه موريتانيا ومنتخبنا في اطار الدور التمهيدي الاخير يوم الجمعه 13 نوفمبر القادم، الا انه وبطلب من شركه «سبور فايف» المالكه لحقوق البث التلفزي عن قاره افريقيا تم تقديم مقابله الذهاب في نواق الشط الي يوم الاربعاء 11 نوفمبر القادم علي ان تحافظ مباراه الاياب علي نفس الموعد وهو 17 نوفمبر. تغيير من شانه ان يخدم مصلحه المنتخب الوطني الذي سيجد الوقت الكافي للاعداد لمباراه الاياب التي تدور بعد 6 ايام من مباراه الذهاب عوضا عن اربعه ايام. وتبعا سيطرا تغيير ايضا علي موعد الرحله الخاصه للمنتخب حيث ينتظر ان تنطلق يوم 9 نوفمبر عوضا عن 11 نوفمبر.

موريتانيا تعترض علي قرار الـ«فيفا»

في ظل قرار الـ»فيفا» بتقديم مباراه الذهاب بين موريتانيا ومنتخبنا الوطني الي يوم 11 نوفمبر عوضا عن 13 من نفس الشهر، وجهت الجامعه الموريتانيه اعتراضا رسميا الي الاتحاد الدولي لكره القدم تطالبه فيه بالمحافظه علي الموعد الاول وذلك لاسباب تتعلق بتسريح اللاعبين من طرف انديتهم والذي يفترض ان يكون بدايه من يوم 9 نوفمبر القادم وهو يوم «فيفا»، وقالت الجامعه الموريتانيه في مراسلتها الاحتجاجيه انها لا يمكن لها اعداد لاعبيها قبل 48 ساعه من الموعد الرسمي للمباراه ضد المنتخب التونسي. احتجاج قد تؤيده الجامعه التونسيه لكره القدم باعتبار تواجد عديد اللاعبين الذين ينشطون في البطولات الاوروبيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا