برعاية

مجلس إدارة برشلونة يصطدم باليوفا .. ويدعم كرويف .. ويؤجل الراعي .. ويتحفز لفضيحة الليغا

مجلس إدارة برشلونة يصطدم باليوفا .. ويدعم كرويف .. ويؤجل الراعي .. ويتحفز لفضيحة الليغا

ناقش الاجتماع الدوري الذي عقده مجلس إدارة برشلونه بوجود عدد من المسئولين عن اللجان الكثير من الملفات المدرجه علي جدول الاعمال او التي طرات علي الاحداث مؤخرا وذلك للوقوف علي السبل المناسبه لمواجهه اي مستجدات تتعلق بالنادي.

وقرر النادي تاجيل البت في العروض المقدمه للنادي بشان الرعايه الجديده للقميص والمقرر ان تبدا في موسم 2016/2017 وكان من المفترض اتخاذ القرار النهائي بشان الراعي الجديد يوم 25 اكتوبر مع تكليف القائمين علي استدعاء الجمعيه العموميه بضروره الاستعداد للحصول علي اشاره البدء في الانعقاد في حال الوصول الي ما يطمح اليه الفريق في المستقبل.

وكان شركه الخطوط الجوية القطرية قد تقدمت بعرض الي برشلونه ولكن يبدو انه لم يلق رضاء المسئولين فيما اشيع ان النادي لديه ندره في العروض المقدمه اليه.

يورو تي في : ريال مدريد في مواجهه قاهر برشلونه .. انفجار في مانشستر ..جماهير الفيولا تترصد صلاح

لارسون وجولي و"البوتشو" .. والضفه الاخري من نهر برشلونه

وفي المقابل قرر النادي دعم النجم الهولندي يوهان كرويف لاعب الفريق السابق والذي شغل عده مناصب اداريه وفنيه بعدما اصيب بسرطان الرئه وان جميع المسئولين يقدرون ما قدمه النجم للنادي وانه سيلقي كل الدعم من المسئولين.

اما فيما يتعلق بالفضيحه التي جري الكشف عنها مؤخرا بوقوع احد الحكام المساعدين تحت وطاه التهديد من عضو اللجنه الفنيه للحكام اذا لم يحتسب قرارات تصب في صالح ريال مدريد في الكلاسيكو الاسباني فان اداره النادي تطالب بضروره فتح تحقيق عميق وموسع من اجل الكشف عن الحقيقه ومعرفه المسئولين عن تلك الازمه الكبيره والتي تمس مصالح النادي وتضر به.

وكانت عده ردود افعال من الحكومه الاسبانيه واداره برشلونه قد طالبت بضروره فتح تحقيق موسع من اجل الكشف عن كافه ملابسات الواقعه وتحويل المتسبب فيها للتاديب والعقاب وجري تحريك شكوي لدي الشرطه والادعاء العام لمكافحه الفساد في برشلونه من اجل التاكد من الامر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا