برعاية

"بيسيرو" يبدأ مهته مع الأهلي بـ "العين الحمراء"

"بيسيرو" يبدأ مهته مع الأهلي بـ "العين الحمراء"

حصل البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للاهلي المصري علي ما يكفي من الوقت للاطلاع علي ما تقوله حوله وسائل الاعلام المصريه، قبل واثناء توليه تلك المهمه.

فقد عاين مدرب الوحده الإماراتي السابق حاله الرفض الجماهيري، التي تحولت لتاييد املاً في عوده البطولات لاسيما بعد الفوز بالسوبر، ثم المسانده في التدريبات التي شاهدها.

لكن اكثر ما تابعه بيسيرو هو الحديث عن شخصيته "الضعيفه" وعدم قدرته علي التعامل مع النجوم في التجارب التدريبيه السابقه لاسيما في البرتغال.

وهو ما حرص صاحب بيسيرو علي ان يثبت عكسه في اول اختبار له، فقد اظهر جوزيه اللباقه وحسن التعامل مع المنافس وهي الامور الشكليه التي  يمكن من خلاها الحكم علي المدير الفني كذلك في المؤتمر الصحفي.

لكن الاهم من ذلك هو سياسه "العين الحمراء" او الشده والحزم، مبكراً مع جميع اللاعبين حتي يُحكم سيطرته علي الفريق.

فقد دللت علي ذلك بعض المواقف التي حدثت في الايام القليله التي اشرف فيها علي تدريب الفريق الاحمر فضلا عن مباراه طلائع الجيش.

وشهد احد التدريبات الاخيره للاهلي مشاده بين حسام غالي لاعب خط الوسط المخضرم وزميله الشاب رمضان صبحي صانع الالعاب، بسبب احتفاظ الاخير بالكره، ولم يتوقف المدير الفني عند تلك اللقطه كثيرا لكنه واجه ما فعله صبحي بحزم في مباراه طلائع الجيش بعدما غلبت الفرديه علي ادائه وقام باستبداله علي الرغم من استمرار التعادل السلبي حتي الدقيقه 75 علما بان رمضان من بين اللاعبين الذين لديهم حلول لكثير من المواقف المعقده.

والواضح ان بيسيرو لا يرغب في ان يشعر اي لاعب باهميته للفريق وان يكون الفريق هو النجم.

كرر بيسيرو الامر مع عمرو جمال مهاجم الفريق الذي بدا غاضباً لعدم مشاركته اساسيا في ظل اصابه المهاجم الجابوني ماليك ايفونا ولعب بيسيرو بمهاجم وحيد وهو جون انطوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا