برعاية

دوري مصر يستقطب مزيدا من المحترفين

دوري مصر يستقطب مزيدا من المحترفين

ونال بعض اللاعبين شهره كبيره قبل انتقالهم للدوري سواء بسبب تالقهم في الخارج، او بسبب دخول عدد من الفرق المصريه في منافسه شرسه لضمهم.

ونجح الاهلي في التعاقد مع عدد من المحترفين، وكان علي راسهم الغابوني ماليك ايفونا القادم من الوداد البيضاوي المغربي، والذي يسجل مشاركته للمره الاولي بالدوري المصري، بعكس الغاني جون انطوي الذي يملك تاريخا سابقا في الدوري بوجوده في صفوف الاسماعيلي.

ونال ايفونا شهره واسعه قبل انتقاله للقلعه الحمراء (الاهلي) بعد تالقه مع الوداد واحرازه لقب هداف الدوري المغربي برصيد 16 هدفا وثلاثه اهداف اخري بكاس المغرب، لذلك انهالت علي اللاعب العديد من العروض من انديه عديده ابرزها الاهلي والزمالك المصرىين واحد الفرق البولنديه.

ونجح ذلك اللاعب في اثبات وجوده سريعا بمجرد مشاركته مع الاهلي في البطولات المحليه والافريقيه، وواصل مهارته التهديفيه وهز شباك الخصوم، ويتوقع الكثيرون ان ينافس ايفونا علي لقب هداف الدوري بقوه هذا الموسم.

من جانبه، ضم الاسماعيلي المهاجم الغاني توريك جبرين القادم من بورصا سبور التركي. ويراهن المسؤولون علي جبرين لاكمال مسيره الافارقه اصحاب التاريخ المشرف في الكره المصريه، وتوقع رئيس النادي محمد ابو السعود ان ينافس اللاعب الغاني علي لقب هداف الدوري للموسم الحالي.

اما انبي فضم لاعب هندوراس ماريو مارتينيز الذي يظهر للمره الاولي في الملاعب المصريه. ويلعب مارتينيز في خط الوسط وشارك مع المنتخب في 37 مباراه، وكان حاضرا في كاس العالم الماضيه التي اقيمت في البرازيل العام الماضي.

وقبل انتقاله لصفوف انبي، لعب مارتينيز في انديه فاليرينغا النرويجي واندرلخت البلجيكي وسياتل سوندرز الاميركي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا