برعاية

مانشستر سيتي يفوز في اللحظات الأخيرة ويحبط إشبيلية

مانشستر سيتي يفوز في اللحظات الأخيرة ويحبط إشبيلية

المباراه: مانشستر سيتي - اشبيليه

الاهداف: كونوبليانكا ق30، عادل رامي (في مرماه) ق35، دي بروين ق92

فاز مانشستر سيتي في مباراه صعبه امام اشبيليه في مباراه الحفاظ علي ماء الوجه بعد التاخر بهدف للاشيء في مباراه كان لها شوطين.

بدات المباراه بدايه مشتعله مع هجمات متتابعه لاصحاب الارض بتالق يايا توريه الذي تحكم في معطيات اللقاء بتوزيع الكرات يمينا ويسارا مع تمريرات حاسمه اولها كان لكيفين دي بروين الذي فشل في التعامل مع الكره لتضيع الفرصه الاولي في اللقاء.

بعد ان كانت البدايه للسيتي، اخذ الضيوف زمام الامور بعد مرور ربع ساعه مع هجمات بدات بتسديده قويه من خطا ارتكبه فرناندينيو واضطر الحارس جو هارت لابعادها الي العارضه ومن ثم الي ضربه زاويه والتي شكلت خطوره بدورها قبل ان ينجح دفاع سيتي في ابعاد الكره.

الهجمات تلت تباعا للفريق الاسباني لكن الحارس الانجليزي وقف سدا منيعا ليحافظ علي نظافه شباكه. في الدقيقه الخامسه والعشرين سدد العاجي توريه تسديده قويه اصطدمت في طريقها بقدم مدافع لتغير مسارها وتغالط الحارس ريكو قبل ان تخرج الي ضربه زاويه. في مشهد احتبست له انفاس الجماهير الحاضره في الملعب.

قبل المباراه : مانشستر سيتي امام فرصه التاهل وتعويض اخفاق البدايه

بريميرليغ زون: مانشستر سيتي و تشيلسي يتنافسان علي نجم موناكو..بيراهينو علي رادار يونايتد

ومع مرور نصف ساعه سجل الاوكراني كونوبليانكا الهدف الاول في اللقاء من داخل منطقه الجزاء بعد ارتباك من دفاع السيتي.

تقدم اشبيليه لم يدم سوي 5 دقائق عندما سجل عادل رامي هدفا في مرماه بطريق الخطا من تسديده ويلفريد بوني التي اصطدمت بقدمه بعد مرور رائع من توريه الذي مرر الكره الي ستيرلينغ الذي سددها ليصدها ريكو ومن ثم يكملها المهاجم العاجي داخل الشباك وسط فرحه من جماهير الفريق السماوي.

خطر الضيوف كان كبيرا علي دفاع سيتي الذي افتقد القائد كومباني وفي الدقيقه الاربعين ظهر تاثير غياب البلجيكي مع ارتباك اخر ترك الفرصه للمهاجم الفرنسي كيفين غاميرو الذي اضاع الكره بغرابه لينتهي الشوط الاول علي ايقاع بعض الاحتجاجت من ستيرلينغ الذي اراد الحصول علي ضربه جزاء.

الشوط الثاني بدا بدايه مغايره للشوط الاول حيث سيطر القلق علي اشبيليه ما دفعه لاغلاق مناطقه الخلفيه لتقليل فرص التسجيل علي امل تسجيل هدف في اي لحظه وخطف النقاط الثلاث. خطه اوناي ايمري كادت تنجح بعد تمريره عرضيه وصلت لغاميرو لكن الفرنسي اضاع كره سهله من داخل منطقه الجزاء مع غياب دفاع السيتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا