برعاية

تقرير | لماذا نسيت صورة أبو تريكة يا براهيمي؟

تقرير | لماذا نسيت صورة أبو تريكة يا براهيمي؟

تساؤلات مهمه طُرحت علي نجم التنين البرتغالي في صباح اليوم التالي لهدفه المذهل....

تقرير | محمود ماهر -

انتقدت صحيفه الشروق، واسعه الانتشار في الجزائر، تجاهل لاعب خط وسط المنتخب الجزائري الاول «ياسين براهيمي» مسانده الشعب الفلسطيني عقب تسجيله لهدف مذهل مع بورتو في مباراه يوم امس الثلاثاء ضمن الجوله الثالثه من دور مجموعات ابطال اوروبا امام فريق مكابي تل ابيب.

وتعجبت الصحيفه من عدم ارتداء براهيمي لاي قميص داخلي للاشاره لمحنه فلسطين عقب تسجيله للهدف، فهكذا تصرف كان سيستفز الرأى العام الاوروبي والعالمي بسبب حدوثه في مباراه بدوري الأبطال، كما ان مثل هذه التصرفات تساعد كثيرًا علي ايصال معلومات اكثر عن القضيه للجمهور الرياضي غير المهتم بطبعه بالمشكلات الانسانيه والسياسيه حول العالم.

وتساءلت الشروق «لماذا لم يُقلد ياسين براهيمي اللاعب المصري محمد ابو تريكه؟ باشهار قميص لدعم فلسطين او بكتابه اسم غزه علي اقل تقدير كما فعل تريكه قبل عده سنوات؟».

نجم الاهلي المعتزل نهايه عام 2013، اثار لغطًا واسعًا اثناء بطوله امم افريقيا 2008 التي استضافتها انجولا عندما اشهر قميصًا داخليًا بعد تسجيله لهدف في مرمي السودان خلال دور مجموعات البطوله كتب عليه “تعاطفًا مع غزه”.

رساله ابو تريكه ادخلته قلوب ملايين العرب وجعلته معشوق الجماهير في كل فلسطين، ليلقب بعدها في كل الاوساط الرياضيه بلقب خاص وفريد من نوعه كان “امير القلوب”. وهو الشيء الذي تمنته الشروق لابن بلد المليون شهيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا