برعاية

تشكيلة الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يقودها فينغر.. كريستيانو و ليفاندوفسكي أبرز الغائبين

تشكيلة الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يقودها فينغر.. كريستيانو و ليفاندوفسكي أبرز الغائبين

مع انتهاء الجوله الثالثه من دوري ابطال اوروبا، نضع امامكم تشكيله الجوله، وراعينا فيها ان يكون التقييم علي الاداء في الجوله الثالثه فقط بغض النظر عن تاريخ اللاعب او ادائه في المباريات الاخري.

في حراسه المرمي: بيتر تشيك.

حارس مرمي ارسنال ذاد عن مرماه ببراعه منظعه النظير،وكان له الفضل الاول في الفوز علي بايرن ميونخ 2-0، في نتيجه مهمه لان الفريق اللندني كان قد خسر مباراتيه الاوليين ولم يكن امامه مجال سوي الفوز.

في الظهير الايمن: سيرجي اورييه

لاعب باريس سان جيرمان، القادم من ساحل العاج ادي بشكل طيب للغايه في الرواق الايمن ضد ريال مدريد، ورغم وجود مارسيلو البرازيلي في مركز الظهير الايسر لريال مدريد الا ان اورييه استطاع تشكيل خطوره كبيره وكان ان يحرز ما فشل في احرازه ابراهموفيتش ورفاقه.

الايطالي المخضرم لاعب يوفنتوس قضي تماما علي اي خطوره لفريق بورسيا مونشنغلادباخ لالماني وجعل الاسطوره بوفون حارس المرمى في نزهه طوال المباراه.

البرازيلي المتالق اقفل الطريق امام كريستاينو رونالدو ورفاقه، فلم يستطع ريال مدريد تشكيل الخطوره المعتاده، ورغم ان ريال مدريد لم يكن مكتملا الا ان سيلفا ادي دور قائد خط الدفاع كما يجب طوال المباراه.

في مركز الظهير الايسر: مارسيلو

لعب البرازيلي مارسيلو دورا مهما في الجانب الهجومي لريال مدريد ولم يكتف بالدفاع رغم قوه الجهه اليمني لباريس سان جيرمان بقياده سيرجي اورييه، لكن النتيجه كانت متعادله بينهما وبين الفريقين.

ويلز "بيل" و"رامزي".. حصان اوروبا الاسود

ماركيزيو يرشح روما ونابولي للقب الاسكوديتو.. ويقلل من حظوظ فيورينتينا

لعب الايطالي المخضرم بروح قتاليه عاليه وعاد بالنتيجه لفريقه من خساره 2-0 الي تعادل 2-2 بتسجيله هدفين متتاليين، لاعب خط الوسط لعب مباراته رقم 501 مع روما امام باير ليفركوزن بشكل جيد للغايه رغم ان التعادل في نهايه المطاف 4-4 لم يكن مرضيا.

سجل اليوسني لاعب روما وزميل المتالاق الاخر دانيلي دي روسي هدف فريقه الثالث من ضربه حره مباشره ستبقي خالده في الاذهان كما تسبب في الهدفين الاولين لفريقه.

نزل اللاعب ايفان راكيتيتش كبديل لكنه احرز هدفين لينهي المشاكل التي حاصرت الفريق الكاتلوني برشلونه في مباراته في بيلاروسيا امام باتي بوريسوف، ففاز برشلونه بهدفيه مقابل لاشيء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا