برعاية

نيجيريا تسحق تشيلي وتتأهل لدور الـ16 والبرازيل تهزم إنجلترا في مونديال الناشئين

نيجيريا تسحق تشيلي وتتأهل لدور الـ16 والبرازيل تهزم إنجلترا في مونديال الناشئين

انتهت منذ قليل اربع مباريات ضمن المجموعتين الاولي والثانيه في بطولة كأس العالم للناشئين بتشيلي والتي انتهت بعده نتائج مفاجئه جداً لم يتوقعها العديد من متابعي البطوله واهمها خساره صاحب الارض وتنظيم البطوله منتخب تشيلي بخماسيه ثقيله من منتخب نيجيريا.

تعرض صاحب الارض ومنظم البطوله منتخب تشيلي لهزيمه ثقيله وتاريخيه علي ملعبه في الفيلا ديل مار علي يد منتخب نيجيريا بخمسه اهداف مقابل هدف ليضمن المنتخب النيجيري وصوله لدور الـ16 كاول منتخب يصعد لهذا الدور، افتتحت نيجيريا النتيجه عن طريق صامويل شوكويوزي في الدقيقه الاولي من لعبه فنيه جميله بين ثلاثي الهجومي النيجيري ليُنهي الجمله شوكويوزي بتسديده رائعه علي الجانب الايسر لحارس تشيلي.

اضاف كليتشي نوكالي الهدف الثاني في الدقيقه 17 من ركله جزاء ثم اضاف صامويل شوكويوزي الهدف الثاني له والثالث لنيجيريا من مراوغه لدفاع تشيلي وتسديده قويه علي يمين الحارس التشيلي وتوالت المصائب بعدها بخمس دقائق بهدف رابع لفيكتور اوسيمين الهدف الرابع من ركله جزاء وبعدها نجح مارسيلو اليندي في تقليص الفارق لتشيلي بهدف حفظ ماء الوجه قبل ان ينهي الامور اوسيمين بهدف خمس قاتل.

الولايات المتحده الامريكيه - كرواتيا

تعادل منتخب كرواتيا مع المنتخب الامريكي بهدفين لكل فريق في مباراه متكافئه فنيه في كل شيء بين المنتخبين، افتتح كريستيان بوليسيتش التسجيل لامريكا في الدقيقه 22 ثم اضاف براندون فاسكيز الهدف الثاني في الدقيقه 40  لينهي الشوط الاول بتقدم امريكي خالص بهدفين.

في الشوط الثاني انتفضت كرواتيا وحققت التعادل بفضل هدفي كارلو ماجيتش ولوكا باسريسيك في الدقائق 61 و 77 لينتظر المنتخبين الجوله الاخيره لحسم من سيتاهل لدور الـ16.

نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق اول فوز ومصالحه جمهور الكوبا كابانا بعد خساره اول مباراه ضد كوريا الجنوبيه بالفوز علي انجلترا بهدف نظيف، الشوط الاول من المباراه كان متكافئ من الجانبين سواء في الهجمات او الاستحواذ الفعلي علي كره القدم.

في الشوط الثاني طور المنتخب البرازيلي هجومه ونجح في تسجيل هدف اللقاء الوحيد من ركله حره رائعه نفذها بنجاح لياندرو الجناح الايسر لم يستطع روبينسون حارس منتخب انجلترا في التصدي لها في الدقيقه 67، المنتخب الانجليزي اصبح وضعه صعب خاصه انه يحتل المركز الثالث بنقطه وحيده ويجب عليه الفوز علي منتخب كوريا الجنوبيه في المباراه المتبقيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا