برعاية

برشلونة يلجأ لسلاحه الكراوتي لفض نزاعه أمام باتي بوريسوف .. والإصابات تنهش القائمة

برشلونة يلجأ لسلاحه الكراوتي لفض نزاعه أمام باتي بوريسوف .. والإصابات تنهش القائمة

خرج برشلونه من امام باتي بوريسوف البيلاروسي باقل الخسائر بعد ان فاز عليه بهدفين نظيفين في الجوله الثالثه من مباريات دور المجموعات لمسابقه دوري ابطال أوروبا.

رفع برشلونه رصيده الي النقطه السابعه من فوزين وتعادل ليتصدر مجموعته في الوقت الذي تعرض فيه لاعبه سيرجي روبرتو للاصابه لينضم الي قافله المصابين في الفريق.

لعب لويس انريكي بتشكيل يغلب عليه الطابع الدفاعي بعض الشيء من خلال دفعه بثلاثي الوسط بوسكيتس وماسكيرانو وسيرجي روبرتو مع تواجد كل من بيكيه وبارترا كقلبي دفاع والفيس والبا كظهيرين مع وجود الحدادي ونيمار سواريز في المقدمه وشتيغن في حراسه المرمي.

عقوبات جديده من الاتحاد الأوروبي علي برشلونه

نيمار يفعل ما يفشل به لاعبو برشلونه

حاول برشلونه الضغط المبكر علي باتي بوريسوف ولكن محاولاته باءت بالفشل خاصه ان دفاع اصحاب الارض كان منظما خاصه ان الدقائق الاولي شهدت تركيز كبير منهم في تضييق المساحات علي لاعبي برشلونه.

تلقي برشلونه ضربه قويه باصابه سيرجي روبرتو في الدقيقه 16 من المباراه وهو ما دفع لويس انريكي لاستبداله براكيتيتش الذي جلس علي مقاعد البدلاء من اجل منحه قسط من الراحه نظرا للحاجه الكبيره اليه في المستقبل.

حاول برشلونه الضغط من جديد علي باتي بوريسوف ولكن التشكيله التي يغلب عليها الطابع الدفاعي قللت من فعاليه النادي الكتالوني خاصه ان كل من ماسكيرانو وبوسكيتس في وسط الملعب لا يمكنهما اداء الدور الذي يمكن ان يلعبه انييستا او سيرجي روبرتو في استكمال الهجمات.

خرج برشلونه من الشوط الاول دون ان يسجل اهداف في الوقت الذي نجحت فيه مهمه باتي بوريسوف في الخروج بالمباراه الي بر الامان في منتصفها في الوقت الذي كان مجموع لقائي الفريقين في اخر مواجهه هو تسعه اهداف نظيفه للبلوغرانا.

مع بدايه الشوط الثاني جاء الحل من لاعب الوسط راكيتيتش الذي استقبل كره من البرازيلي نيمار وسددها من خارج منطقه الجزاء لتسكن اعلي الزاويه اليمني لحارس باتي بوريسوف البيلاروسي.

التقط برشلونه انفاسه بعد ان سجل الهدف الاول وحاول تهدئه الاجواء من اجل استيعاب الهجمات المنتظره من اصحاب الارض ولكن لم يتلق الحارس الالماني شتيغن اي اختبار حقيقي يهدد شباكه.

ضاعف راكيتيتش النتيجه في الدقيقه 64 من المباراه بعد ان استقبل الكره داخل منطقه الجزاء من نيمار من جديد ليلعب كره خادعه اعلي الحارس لتسكن الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا