برعاية

تشيلسي يواصل التعثر بتعادلٍ مخيبٍ مع دينامو كييف

تشيلسي يواصل التعثر بتعادلٍ مخيبٍ مع دينامو كييف

المجموعه السابعه بدوري ابطال اوروبا...

خرج فريق تشيلسي الإنجليزي بنقطهٍ يتيمهٍ من مباراه اليوم في الجوله الثالثه من المجموعه السابعه بدوري ابطال اوروبا امام دينامو كييف، مكتفياً بالتعادل السلبي مع اصحاب الملعب الاوليمبي بالعاصمه الاوكرانيه كييف.

ضغط الضيوف مبكراً من اجل تسجيل هدفٍ في بدايه اللقاء، فسدد سيسك فابريجاس كرهً تصدي لها حارس دينامو اوليكساندر شوفكوفسكي، وبعدها وجد ايدين هازارد كرهً ضالهً، فاستغلها ليشن هجمهً منظمهً، راوغ خلالها المدافع الاخير، قبل ان يسدد كرهً قويهً يبعدها الحارس بصعوبهٍ لتصطدم بالقائم في اللحظه الاخيره.

وواصل ابناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ضغطهم الكبير، فسدد فابريجاس راسيهً فوق مرمي اصحاب الارض، قبل ان يستفيق الفريق الاوكراني ويشن نجمه يارمولينكو غارهً من الناحيه اليمني يمرر علي اثرها عرضيهً مميزهً لزميله المهاجم فيتالي بويالسكي، الا ان تسديده الاخير تستقر في احضان حارس البلوز اسمير بيجوفيتش.

علي اي حال، كان بطل انجلترا هو الاكثر استحواذاً وخطورهً، وتغاضي الحكم عن مطالبات فابريجاس بمنح ركله جزاءٍ له عقب تعرضه للسقوط داخل منطقه الجزاء، قبل ان يتوغل زميله ماتيتش بشكلٍ ناجحٍ، قبل ان يسدد خارج المرمي.

وبالرغم من فرض سيطرتهم بالكامل علي مجريات الشوط الاول في الربع ساعه الاخير، الا ان فريق الستامفورد بريدج لم ينل سوي بعض الركنيات، والتي لم تشكل اي خطورهٍ تذكر، اللهم الا راسيه المدافع جاري كاهيل التي تصدي لها شوفكوفسكي بنجاح.

ولاحت لتشيلسي اخطر فرصهٍ للتقدم عقب مرور دقيقهٍ واحدهٍ فقط من بدايه الشوط الثاني، بعدما تعرض البرازيلي ويليان للعرقله علي حدود منطقه جزاء دينامو كييف، لينفض عن نفسه الغبار قبل ان يقوم بتسديد الكره بنفسه بطريقهٍ رائعهٍ من فوق الحائط البشري، بيد ان الكره تصطدم بعارضه مرمي الحارس شوفكوفسكي من الاسفل، لتحرم نجم السيليساو من هدفٍ محققٍ وسط ذهول السبيشيال وان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا