برعاية

يسافران اليوم إلى المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيا:الإفريقي والترجي ينافسان الأهلي والزمالك على التاج الإفريقي

يسافران اليوم إلى المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيا:الإفريقي والترجي ينافسان الأهلي والزمالك على التاج الإفريقي

يتحول ممثلا كره اليد التونسيه الترجي الرياضي والنادي الإفريقي الي المغرب اليوم الاثنين في رحلتين مختلفتين للمشاركه في بطوله افريقيا للانديه البطله التي تحتضنها مدينة الناظور من 21 الي 30 اكتوبر الجاري.

النادي الافريقي حامل اللقب يتحول للمغرب بطموح المحافظه علي اللقب الذي فاز به منذ سنه وهو يعلم ان هذا اللقب سيمكنه من خوض السوبر الافريقي القادم المِؤهل لمونديال الانديه.

مثلما اشرنا في اعدادنا السابقه تخلف قائد الافريقي مكرم الميساوي عن رحله فريقه للمغرب وسيكون ابرز متغيب عن تشكيله امبرتا وهو الذي ساهم بقسط وافر في القاب الموسم الماضي واولها بطوله الانديه البطله ولكن قد لا يمثل ذلك عائقا بما ان الافريقي يمتلك حارسين من طراز رفيع وهما محمد صفر وادريس الدريسي ومقارنه بفريق الموسم الماضي سيكون الافريقي منقوصا من اسلام حسن وانور عياد وسليم الهدوي واحمد لحمر.

ومقابل هذه الغيابات دعم الافريقي صفوفه بمحمد رضا فراد ظهير مكارم المهديه وسليم باشا.

وتجدر الاشاره الي ان مرافق الفريق توفيق بن سمير لم يتحول للمغرب لاسباب مهنيه .

يسافر الترجي للمغرب عشيه اليوم وكله امل في استعاده اللقب الذي توج به في المغرب سنه 2013 وخسره في الدوره التي نظمها في اكتوبر 2014 والترجي هذا الموسم معزز برصيد بشري ثري وهو لم يقم باي تعزيز لهذه البطوله ويملك فريقا متكاملا ويضم عناصر لها الخبره اللازمه والمساعي متواصله لتاهيل انيس المحمودي لهذه الدوره ثم ان بعض المصابين مثل الجزيري وحماد تجاوزا مخلفات الاصابه وسيشاركان في الدوره وتبقي مشاركه جابر اليحياوي وبسام المرابط بين الشك واليقين.

والاكيد ان مسؤوليه باولو بيريرا ستكون كبيره في اول رهان كبير خاصه وان الهيئه وفرت له كل امكانيات النجاح وخاصه رصيدا بشريا ثريا ومتكاملا.

نوي وعياد يراقبان عن قرب

سيتحول الاطار الفني للمنتخب المتكون من سيلفان نوي وانور عياد للمغرب لمتابعه البطوله الافريقيه وهذا مفهوم بما ان البطوله ستعرف مشاركه الاهلي والزمالك اللذين يضمان اغلب لاعبي المنتخب المصري اضافه لمتابعه لاعبي الترجي والافريقي الذين ينتمون اغلبهم للمنتخب التونسي وستكون الفرصه مواتيه للاعبينا لمعرفه لاعبي المنتخب المصري واكتشافهم في انتظار المواجهه الحاسمه في «كان» مصر 2016.

يوم 22 اكتوبر : س 16 : الترجي الرياضي / نيجر يونايتد

يوم 23 اكتوبر : س 20 : الترجي الرياضي /انتر كلوب الانغولي

يوم 25 اكتوبر : س 20 : الترجي الرياضي /الشرطه الكامروني

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا