برعاية

كافاني: ''صحيح أننا سنواجه أحد أفضل الفرق لكننا أقوياء أيضا"

كافاني: ''صحيح أننا سنواجه أحد أفضل الفرق لكننا أقوياء أيضا"

نزل الدولي الاوروغوياني ايدينسون كافاني مهاجم باريس سان جرمان ضيفا علي موقع "غوول" العالمي، وتحدث بشكل مفضل في حواره المطول والمشوق عن مباراه فريقه امام ريال مدريد برسم الجوله الثالثه

من دور مجموعات رابطه ابطال اوروبا، بالاضافه الي رايه في مستوي النادي "الملكي" ودوره في مباراه اليوم، كما تطرق ايضا الي النادي الذي ينوي انهاء مسيرته الكرويه بالوانه، فضلا عن امور اخري نترككم تطالعونها.

الجميع يدرك اهميه المنافسه (يقصد دوري الأبطال) لـ باريس سان جرمان، وها انتم الان ستواجهون فريق ريال مدريد، كيف تنظرون الي هذه المنافسه؟

دوري الابطال منافسه خاصه بالنسبه لي ولفريقي، فالكل يريد ان يشارك فيها لانك احيانا تواجه منافسين كبارا وانديه لها تاريخ عريق.

باريس سان جرمان يواجه غدا (الحوار اجري امس) ريال مدريد، كيف تري المواجهه القادمه؟

مواجهه فريق مثل ريال مدريد تجعلك تلعب بطاقه اكبر، انهم قادرون علي جعلك تدفع ثمن الاخطاء التي ارتكبتها في المباراه خلال ثوان معدوده.

الا تعتقد ان نوعيه اللاعبين التي يحوزها الريال تصعب من المهمه؟

نعم، يجب علينا ان نحذر منهم، فهم يمتلكون لاعبين بامكانهم فعل الكثير خلال مباراه واحده فقط، لكن علينا ايضا ان لا نستهزئ بانفسنا، بامكاننا نحن ايضا تقديم مباراه كبيره بالنظر الي قوه لاعبينا.

مواجهه منافس مثل ريال مدريد تشكل حافزا بالنسبه لكم، اليس كذلك؟

مواجهه الفرق الكبيره دائما ما تكون خاصه، انها فرصه جيده للعب امام فريق قوي واثبات نفسك، لانك ستلعب امام النادي الافضل ببساطه، ريال مدريد يملك تاريخا عظيما ومواجهتهم مناسبه عظيمه.

كيف يتم التحضير لهذه المباراه؟

 بافضل طريقه ممكنه، يجب ان لا ننسي اننا ايضا من افضل الفرق في العالم حاليا، ولدينا خط وسط ميدان قوي بامكانه ازعاج الريال ايضا، نحن ندرك انه بمقدورنا الحاق الضرر بهم لاننا ندرك قيمه منافسنا ونعرف قيمتنا ايضا.

ما هي الفلسفه التكتيكيه التي ستطبقونها امام "الميرنغي"؟

اعتقد انه علينا ان نكون في وضع التشغيل لمده 90 دقيقه كامله، عليك ان تبقي دائما متيقظا امام هذا النوع من الفرق، وكنت قد نبهت زملائي الي جوده العناصر التي يحوزها "الملكي".

ماذا عنك، كيف تري الدور الذي تلعبه فوق ارضيه الميدان؟

لعب مواجهات كبيره مثل هذه شرف كبير بالنسبه لي، مواجهه لاعبين مميزين بامكانهم ان يجعلوا المباراه بين ايديهم في ثوان معدوده تشعرك بالتحدي.

كلامك يدل علي افضليه ريال مدريد في هذه المواجهه، اهذا ما تقصده؟

لا، لم اقصد ذلك، فنحن ايضا فريق كبير ومعروفون في كل انحاء العالم، انا متاكد اننا اذا كنا مستعدين بالشكل الكافي فاننا سنقدم مباريات كبيره، سنقوم بالتحضير جيدا للمباراه ومتاكد باننا سنقول كلمتنا.

هل تتمني مشاركه زميلك خافيير باستوري في المباراه؟

انا لا اعرف من الذي سوف يلعب، لكني امل ان يبدا باستوري اساسيا، مشاركته ستجعل اللعب رائعا للغايه.

باعتقادك من هو الفريق الافضل، او بصيغه اخري، من تفضل ان تواجه ريال مدريد، برشلونه ام تشيلسي؟

لا يمكنك ان تنكر ان ريال مدريد واحد من افضل الفرق في العالم، ولكن اللعب امام تشيلسي وبرشلونه ايضا متعه بالنسبه لي، الاهم لنا هو الفوز من اجل تثبيت انفسنا في موقع قوه.

مواجهتكم لـ ريال مدريد ستكون خاصه بحكم ان الاخير لم يات الي باريس منذ عام 1994، اليس كذلك؟

بالتاكيد، مواجهتنا لـ ريال مدريد في منافسه ربطه الابطال وخاصه علي ملعبنا ستكون استثنائيه، ريال مدريد من افضل واكبر الفرق عالميا، مواجهته تتطلب التركيز والحفاظ علي النسق المرتفع، يجب علينا ان نكون حذرين من فريق يملك مجموعه قادره علي الفوز وبنتيجه ثقيله علي اي فريق في العالم، سنعمل علي تحقيق الفوز وفرض اسلوب لعبنا امام الريال.

ما هي نقاط قوه ريال مدريد؟

ريال مدريد يملك الكثير من نقاط القوه، صراحه انه فريق متكامل ومن افضل الفرق في العالم علي مستوي خطي الوسط والهجوم، لديهم لاعبون اقوياء جدا وبامكانهم قتل المباراه في اي لحظه، نحن ندرك ان التحدي سيكون صعبا امام فريق فاز 10 مرات بلقب هذه البطوله الكبيره.

خساره مباراه واحده في دوري الابطال تعتبر شبه اقصاء، ان صح التعبير، الا يخشي كافاني التعثر في "حديقه الامراء"؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا