برعاية

دوري أبطال أوروبا: برشلونة يعبر باتي وأرسنال يسقط البايرن

دوري أبطال أوروبا: برشلونة يعبر باتي وأرسنال يسقط البايرن

Image copyright epa Image caption برشلونه رفع رصيده الي 7 نقاط

تمكن فريق برشلونة الإسباني من تحقيق فوز بهدفين مقابل لاشيء علي فريق باتي بورسيف بطل روسيا البيضاء في ثالث جولات دور الاثنين والثلاثين لدوري ابطال أوروبا.

تقدم الباير بهدفين عن طريق المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز في الدقيقتين 4 و19 ثم ادرك الضيوف التعادل بهدفي النجم دي روسي في الدقيقتين 29 و38 لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

في الشوط الثاني تقدم روما بهدفين اضافيين عن طريق بيانيتش في الدقيقه 54 وفالكي في الدقيقه 74 قبل ان ينتفض اصحاب الارض في الدقائق الاخيره ويحرزوا هدفين متتاليين لكل من كيفين كامبل في الدقيقه 84 و ادمير محمدي في الدقيقه 86.

بهذه النتيجه يرفع روما رصيده الي نقطتين في قاع المجموعه من تعادلين امام برشلونه في روما وليفركوزن في المانيا وخساره امام باتي بورسيف في روسيا البيضاء بينما رفع الباير رصيده من النقاط الي 4 في المركز الثاني.

Image copyright epa Image caption فشل تشيلسي في تحقيق فوز يعزز حظوظه في التاهل

وفي المجموعه السابعه تعادل تشيلسي الانجليزي مع مضيفه دينامو كييف الاوكراني بدون اهداف بينما فاز بورتو البرتغالي علي مكابي تل ابيب بهدفين مقابل لاشيء.

بهذه النتائج يتصدر بورتو المجموعه بسبع نقاط يليه دينامو كييف بخمس نقاط ثم تشيلسي باربع نقاط بينما يقبع مكابي تل ابيب في قاع المجموعه دون نقاط.

Image copyright AP Image caption الارسنال حقق فوزا غاليا علي البايرن

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا