برعاية

عزيز قرواش مدرب الملعب النابلي لكرة السلة:مغادرة «الركائز» وراء تراجعنا ولا خوف على مستقبل النادي

عزيز قرواش مدرب الملعب النابلي لكرة السلة:مغادرة «الركائز» وراء تراجعنا ولا خوف على مستقبل النادي

شهد فريق كره السله بالملعب النابلي منذ موسمين عده تغييرات اثرت بصفه ملحوظه علي نتائجه وهو الذي كان يحسب له الف حساب بالامس القريب وتخشي مواجهته كل الفرق.

«الشروق» التقت مدرب الفريق عزيز قرواش الذي تطرق الي عده مواضيع تخص الفريق في الحوار التالي:

في البدايه لو تقدم نفسك للقراء

عزيز قرواش مغربي استاذ التعليم العالى تخصص كره السله متحصل علي دبلوم رياضي من الديار الفرنسيه، فزت ببطوله وطنيه مع شبان الوداد المغربي، وحققت الصعود مع حسن حشاد  بفريق سبور بلازا، وكنت مساعدا للمدرب الصربي زيلكو بالفريق الاول للوداد، كما حققت الصعود مع مولودية وجدة فريقي الام، ثم دربت شباب الريف الحسيمي، كما سبق لي الاشراف علي المنتخب المغربي لاقل من 16 سنه وحاليا مساعد مدرب المنتخب الاول المغربي واشرف علي مقاليد فريق الملعب النابلي منذ موسمين.

ما هو تقييمك للوضعيه التي اصبح عليها الفريق؟

صحيح ان الملعب النابلي لم يعد ذلك الفريق الذي تهابه جميع الفرق مثلما كان عليه قبل 3 سنوات الا انه بامكاننا اليوم ان نتفاءل بالمستقبل في ظل توفر جميع الظروف الملائمه لذلك خاصه بقدوم هيئه مديره جديده.

ماهي اسباب تراجع الفريق حسب رايك؟

في الحقيقه الاسباب عديده اولها خروج ركائز الفريق الذين التحقوا بفرق اخري علي غرار محمد حديدان ونزار كنيوه الذي اختير كاحسن لاعب في البطوله الموسم الفارط هذا بالاضافه الي المستوي الفني المتوسط لصنفي الاواسط والاصاغر. ولابد من الاشاره الي ان الفريق بصدد تكوين جيل جديد من اللاعبين الشبان الذين سيكون لهم شان في المستقبل القريب.

رغم ذلك حققت نتائج ايجابيه الموسم الفارط!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا