برعاية

استعدادات الاتفاق لمواجهة الاهلي،ومشاركة اللاعبين في حملة الكشف عن سرطان الثدي

استعدادات الاتفاق لمواجهة الاهلي،ومشاركة اللاعبين في حملة الكشف عن سرطان الثدي

رفع مدرب الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق الالماني ستامب درجه تحضيرات الفريق لمواجهه الاهلي يوم الجمعه المقبل في الدور ربع النهائي لكاس ولي العهد، حيث خضع اللاعبون لتدريبات متنوعه.

وشهدت التدريبات التي بدات بحصه لياقيه تنويعاً في الجوانب الفنيه ما بين التدريبات الخاصه علي الكره بتوزيع اللاعبين علي مجموعات وبين اقامه مناوره علي كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المهاجم علي الزقعان الذي لا زال يخضع للتاهيل بعد الاصابه التي لحقت به.

وتقرر ان يخضع ستامب اللاعبين غدًا (الاربعاء) لمحاضره فنيه خاصه بالوقوف علي الاخطاء الفنيه الفرديه والجماعيه بالاضافه الي تقديم قراءه فنيه لفريق الاهلي.

واكد المدرب ستامب ان تحضيرات الفريق لمواجهه الاهلي ستكون متوافقه مع طبيعه المباراه كونها تلعب بطريقه خروج المهزوم بالاضافه الي انها ستكون امام فريق مرشح للفوز باللقب.

وكشف ستامب انه يثق في لاعبيه وقدرتهم علي تقديم مباراه مميزه، لافتًا الي ادراكه لصعوبه المواجهه من جميع جوانبها.

وقال: “ليس هناك ضغوطات نفسيه علي اللاعبين، فنحن لدينا هدف واضح في الدوري وهو المنافسه علي الصعود، وكان رائعاً ان نصل الي هذا الدور في هذه المسابقه، ولا شك سيكون اجمل لو عبرنا الي مرحله ابعد”.

واضاف: “مباريات الكؤوس لها طابعها الخاص، وانا ادرك ذلك كما يدركه مدرب الاهلي، لذلك انا واثق بانه لن يتعامل مع المباراه باعتباره سيواجه فريقاً يلعب في دوري الدرجه الاولي بل سيضع في حساباته جميع السيناريوهات المحتمله للمباراه كما نفعل نحن”.

من جهه ثانيه شارك نادي الاتفاق في حمله الكشف المبكر عن سرطان الثدي في مستشفي الملك فهد الجامعي والذي تنظمه جامعه الدمام

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا