برعاية

فيديو..الفرنسي سيسيه..سجل مليء بالإصابات واعتزال بـ"دموع" مؤثرة

فيديو..الفرنسي سيسيه..سجل مليء بالإصابات واعتزال بـ"دموع" مؤثرة

 وضع اللاعب الفرنسي، جبريل سيسيه، حدّاً لمسيرته في ملاعب كره القدم العالميه، حينما اعلن اعتزاله رسمياً كره القدم، نظير مسلسل الاصابات التي تعرض لها، بعد مشوار متالق قضاه علي مدار 17 عاماً في مقدمتها انديه ليفربول ولاتسيو وأولمبيك مارسيليا الي جانب منتخب فرنسا.

ولم يكن قرار الاعتزال سهلا علي اللاعب البالغ من العمر (34) عاما، وهو اللاعب الذي اشتهر بكثره اصابته ومنها "كسر في الساق" مرتين وهي تلك الاصابه المؤلمه، التي تعرض لها مع منتخب بلاده فرنسا في لقاء ودّي امام الصين، ليحرم من المشاركه في مونديال المانيا 2006 وكذلك الاصابه الخطيره التي تعرض لها حين كان لاعبا في فريق ليفربول في مباراه امام بلاكبيرن موسم 2004.

وعرف سيسيه بانه اللاعب ذو "المعنويات الحديديه" ذلك انه نجح في التعافي مرارا من مسلسل الاصابات المؤلمه والخطيره، وعاد للتالق في ملاعب الكره العالميه، لكن الامر وصل مداه، خاصه بعدما تعرض لاصابه سيخضع في اثرها لجراحه في شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

واعلن الفرنسي اعتزاله اللعب بعدما خاض 41 مباراه رسميه مع منتخب فرنسا، وقد فاز بعده بطولات من بينها دوري الابطال الاوروبي مع ليفربول عام 2005، ولعب للعديد من الانديه منها ايضا كوينز بارك رينجرز وسندرلاند وكوبان كراسنودار واوكسير والغرافه القطري وباناثينايكوس وباستيا.

وبدا اللاعب حزينا للغايه بعد قرار الاعتزال، وظهر في برنامج تلفزيوني فرنسي وقد انهار نظير قرار الاعتزال حيث بكي بحرقه، خاصه بعد الكلمات التي سمعها من مدربه السابق الفرنسي الشهير" غي رو" المدرب السابق لفريق اوكسير، الذي يعود الفضل له في اكتشاف سيسيه.

ولم يتمالك سيسيه نفسه ليدخل في وصله بكاء علي الهواء مباشره في مشهد حزين اثار عاطفه المتابعين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خاصه تلك الكلمات التي تحدث بها مدربه السابق الذي اعطاه فرصه الظهور لاول مره في الفريق الاول في اوكسير، وقال المدرب السابق للاعب الفرنسي: "كنت اعرف الصبي الصغير سيسيه والذي احب حقا لعب كره القدم، وكان علي استعداد للعمل بجد والتالق..." وهي الكلمات التي دفعت سيسي للبكاء بعدما استعاد بعضا من ذكرياته الجميله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا